العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

الوزير النعيمي يفتتح إعدادية الحد للبنات والمبنى الجديد بثانوية مدينة حمد للبنين

افتتح وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي رسميّاً المدرسة الإعدادية الجديدة للبنات بمنطقة الحد وذلك بطاقة استيعابية تصل إلى أكثر من 773 طالبة وتخدم طالبات المنطقة.

وبهذه المناسبة عبر الوزير عن شكره وتقديره للمكتب الفني لدولة الكويت الشقيقة لدوره البارز في إنشاء هذه المدرسة ضمن التعاون الأخوي الذي يجمع البلدين الشقيقين وكذلك الشكر موصول لوزارة الأشغال على تعاونها في هذا المجال.

إلى ذلك، قام الوزير يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم للموارد والخدمات الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة ومديرة إدارة التخطيط والمشاريع التربوية لطيفة البونوظة وبحضور عضوات الهيئتين الأكاديمية والتعليمية بجولة في المدرسة، حيث اطلع الوزير على الصفوف التعليمية والمرافق العامة التي تضمها؛ حيث تشتمل على 28 فصلاً دراسيّاً، صالة متعددة الأغراض، 3 مختبرات للعلوم ومختبر للكمبيوتر، مركز مصادر التعلم، معمل للتربية الأسرية، مرسم، ومن أبرز المرافق الحديثة بالمدرسة فصلان لرعاية الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وفصلان لتدريس الحالات الخاصة، وغرفة محاكاة. كما قام وزير التربية والتعليم بافتتاح المبنى الأكاديمي الجديد بمدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين الذي يشتمل على 18 فصلاً دراسيّاً، 4 غرف للمعلمين، 3 غرف للإشراف الإداري، صالة محاكاة، حيث بلغت الكلفة الإجمالية 500 ألف دينار وبطاقة استيعابية لنحو 540 طالباً.

العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً