العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

«كن مستعداً» يتعاون مع «تاء الشباب»

يشارك فريق «كن مستعداً» التطوعي في فعاليات مهرجان «تاء الشباب» الرابع «تفكير..تجسيد..تحديث» وذلك بتقديم خدمات متخصصة في الإسعافات الأولية والإنقاذ من الغرق ومكافحة الحريق.

وأوضح رئيس الفريق فهد ياقوت بأن الفريق يسعى لنشر ثقافة الإسعافات الأولية إلى أكبر شريحة من المجتمع من خلال الدورات والمحاضرات والمشاركة في الفعاليات الوطنية والأهلية وهذا ما تعزز في فعاليات مهرجان «تاء الشباب»، وأضاف بأن الفريق يهتم أيضاً في إعداد جيل من الشباب الذي يتميز بالمهارات التي يقدمها الفريق.

وشكر ياقوت اللجنة التنظيمية لمهرجان «تاء الشباب» على تعاونهم وجمعية الكلمة الطيبة متمثلة في حسن بوهزاع على دعمهم للفريق.

يذكر أن فريق «كن مستعداً» للعمل التطوعي وضع بصمته في العديد من المحافل المحلية والخارجية أبرزها مؤتمر العمل التطوعي الذي أقيم مؤخراً بالقاهرة.

من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان «تاء الشباب» جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مجلس التنمية الاقتصادية، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، قروب بلس، معهد آفاق لتدريب الطيران، توليب إن، مايا، كولور تيك، الفطيم للسيارات، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط، مجلة البناء السعودية، رمضان إيفنت، لا غيتارا، الريّان للنجارة والمقاولات، ومفروشات طارق الكوهجي.

يُذكر أن مهرجان «تاء الشباب» انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً