العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

القيادة تهنئ فائقة الصالح بفوزها بمنصب الأمين العام المساعد للشئون الاجتماعية

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقيات تهنئة إلى فائقة سعيد الصالح بمناسبة فوزها بمنصب الأمين العام المساعد للشئون الاجتماعية بجامعة الدول العربية.

وجاء في برقية جلالته: «يسعدنا أن نبارك لكم فوزكم بمنصب الأمين العام المساعد للشئون الاجتماعية بجامعة الدول العربية خلال اجتماع مجلس الجامعة على المستوى الوزاري، وهو إنجاز يؤكد على ما وصلت إليه المرأة البحرينية من مستويات عالية في الإسهام بإمكانياتها الفكرية والعلمية والثقافية لتعزيز حضورها في المحافل العربية والدولية».

وأضاف جلالته أن «هذا التعيين سيسهم في رفع اسم مملكة البحرين عالياً ويعزز تواجدها في هذا المحفل الهام وسيضيف صفحة جديدة في سجل مكتسبات المملكة، فضلاً عن كونه مصدر فخر للبحرين ولكل عضو في المجموعة الخليجية العربية. متمنين لكم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامكم».

وقال سمو رئيس الوزراء في برقيته: «إنه إنجاز يضاف إلى قافلة الإنجازات التي تحققها مملكة البحرين على الصعيد الدولي بشكل عام وتلك التي تحققها المرأة البحرينية في مختلف المحافل الدولية بشكل خاص». فيما جاء في برقية سمو ولي العهد أن «هذا الإنجاز سيضيف صفحة جديدة في سجل مكتسبات المملكة، فضلاً عن كونه مصدر فخر لكل عضو في المجموعة الخليجية العربية سيما النساء الخليجيات والعربيات».

العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً