العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

سفارة البحرين لدى اليابان تفتح سجلاً للتعازي بوفاة حرم السفير

قامت سفارة مملكة البحرين لدى اليابان بفتح سجل للتعازي لثلاثة أيام لوفاة الفقيدة سلوى المحروس حرم سفير مملكة البحرين لدى اليابان السفير خليل حسن.
وقد حضر إلى مبنى السفارة جمع من المسئولين اليابانيين ورؤساء وأعضاء الهيئات والبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى اليابان وممثلين عن الشركات اليابانية والأوساط الاجتماعية والثقافية، حيث قاموا بتقديم تعازيهم وتوقيع سجل التعازي، معبرين عن حزنهم ومواساتهم في فقد المغفور لها بإذن الله تعالى، ومؤكدين على الدور البارز الذي كانت تقوم به الفقيدة في تمثيل مملكة البحرين وإبراز مساهمة المرأة البحرينية المعطاءة على جميع الأصعدة.
وقد كان من أبرز الحضور إلى السفارة سفير الولايات المتحدة الأميركية جون روس وحرمه، حيث عبرا عن تعازيهم وألمهم الشديد لهذا الفقد الجلل، كما قام عميد السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي لدى اليابان السفير وليد صيام سفير دولة فلسطين بتقديم تعازيه بإسمه ونيابة عن أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي في اليابان.
وقد كان في استقبال المعزين نائب رئيس البعثة الدبلوماسية لدى سفارة مملكة البحرين لدى اليابان أحمد الطريفي.
من جانبه بعث جلالة إمبراطور اليابان أكيهيتو ببرقية تعزية إلى سفير مملكة البحرين لدى اليابان خليل حسن، مبديا أسفه الشديد لهذا المصاب الأليم.
الجدير بالذكر إن سلوى المحروس كانت تترأس جمعية زوجات السفراء والدبلوماسيين في اليابان، وكانت لها جهود كبيرة في تعزيز العلاقات البحرينية اليابانية من خلال جهودها ومساعيها الحثيثة في إبراز الصورة الحضارية والثقافية لمملكة البحرين من خلال الأنشطة الثقافية المختلفة التي كانت تضطلع بها أثناء تواجدها في اليابان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:55 م

      بنت المحروس

      رحمة الله على الدكتورة سلوى في مجلس عزائهم الجميع حضر فهي شقيقة رجل الأعمال الأنسان الكريم بأخلاقة العالية حسن المحروس بوطلال الله يطول في عمرة يارب

    • زائر 3 | 1:47 م

      عظم الله أجركم ورحمها الله

      رحمها الله برحمته الواسعة
      وأسكنها فسيح جناته

    • زائر 2 | 1:42 م

      سلوى المحروس

      رحم الله الفقيدة الغالية الأنسانة الطبيبة سلوى المحروس أم وليد كانت من المتطوعات في جميع المجالات الأنسانية رحمها الله رحمة الأبرار الأخيار.

    • زائر 1 | 1:32 م

      رحمة الله عليها

      الكل يشهد لعائلة المحروس الكرام بالصفات الحميدة والأخلاق الكريمة … في مجلس العزاء حضرت جميع الأطياف

اقرأ ايضاً