العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

"الأشغال": 22 مستخدم لخدمة شكاوي الطرق الالكترونية خلال يوليو

المنامة – وزارة الأشغال  

تحديث: 12 مايو 2017

اعلنت وزارة الأشغال من خلال الإحصائيات التي تجريها الوزارة شهريا للخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة سواءً عبر موقع الحكومة الإلكترونية  www.bahrain.bh  أو موقع الوزارة www.works.gov.bh  عن تصدر خدمة شكاوي الطرق في عدد مستخدمي الخدمة لشهر يوليو والذين بلغوا 22 مستخدماً بعد ان انخفض عدد المستخدمين مقارنة بشهر يونيو ، حيث بلغ عدد المستخدمين 92 مستخدماً.

وصرح مدير ادارة مشاريع وصيانة الطرق رائد محمد الصلاح بان هذه الخدمة تتيح للمواطنين وغيرهم من الهيئات والمؤسسات - كالإدارة العامة للمرور على سبيل المثال- الإبلاغ عن أي خطأ فيما يتعلق بخدمات الطرق العامة والبنية التحتية ذات الصلة بالأمور المتعلقة بالهندسة المرورية ومشاريع الطرق المختلفة من خلال تزويد الإدارة بالشكاوى المتعلقة بتلك المواضيع للبدء في اتخاذ الإجراءات بشأنها.

واضاف الصلاح بأن مقدم الشكوى يستطيع الإبلاغ عن أي خلل بملء استمارة الكترونية تفيد بمضمون المشكلة ليتم تمريرها إلى الجهة المعنية في الوزارة والمتمثلة في إدارة مشاريع وصيانة الطرق للبدء في المعالجة، ويتم تخصيص رقم لمتابعة الطلب. كما يتم إرسال رسائل قصيرة عبر الهاتف ورسالة عبر البريد الإلكتروني لتزويد مقدم الطلب بما تم اتخاذه من إجراء . ويمكن الوصول الى هذه الخدمة عبر الموقع الخاص بالوزارة www.works.gov.bh   او عبر موقع الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh

وتسعى الوزارة لمواكبة التطور الذي تشهده البحرين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وكذلك من أجل مواكبة برنامج الحكومة الإلكترونية بغرض توفير قنوات جديدة ذات جودة وكفاءة عاليتين للمواطنين والعملاء من مختلف المؤسسات الحكومية في أي وقت ومكان.هذا وتشجع الوزارة المواطنين والمقيمين بالاطلاع على الخدمات الالكترونية والاستفادة منها .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً