العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

محافظ العاصمة يقوم زيارة مسائية يتفقد فيها منطقة الحورة والقضيبية

في اطار جولاته التفقدية لمختلف المناطق والاحياء بمحافظة العاصمة ومتابعته الحثيثة لقضايا وهموم وشكاوى المواطنين والمقيمين بالمحافظة قام مساء امس ( الثلثاء 28 أغسطس/آب 2012) محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بجولة تفقدية في منطقة الحورة والقضيبية بمحافظة العاصمة حيث التقى بعدد من المواطنين والمقيمين بهذه المنطقة واستمع الى ارائهم وملاحظاتهم حول المنطقة والساكنين فيها من الأهالي والمقيمين والصعوبات والمشاكل التي تواجههم خاصة في ما يتعلق بسكن العزاب والتصرفات وسلوك البعض غير الاخلاقية والتي تتنافى مع المبادىء والقيم الدينية والمجتمع البحريني.
وقد رافق المحافظ في هذه الزيارة العميد ناجي الهاشل مدير عام مديرية أمن العاصمة والسيد غازي الدوسري عضو مجلس البلدي عن المنطقة والمقدم علي النعيمي من ادارة المرور والنقيب احمد البوعينين وراشد العسومي من اهالي المنطقة وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
من جانبه اكد محافظ العاصمة على أهتمامه وحرصه ومتابعته لكافة القضايا والمشاكل والهموم التي تواجه اهالي محافظة العاصمة من المواطنين والمقيمين لوضع الحلول المناسبة لهم.. وقال ان توجيهات المسؤولين بالدولة ترتكز على متابعة مثل هذه القضايا والاستماع لشكاوي المواطنين والمقيمين.. واننا تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة نعمل جاهدين على تلقي شكاوي اهالي المحافظة وذلك من خلال الزيارات الميدانية للاهالي والمناطق لتلمس احتياجاتهم وشكاويهم وايجاد الحلول المناسبة لهم أو التواصل معهم بالمجلس الاسبوعي للمحافظة او عبر الحضور الشخصي من قبلهم الى مبنى المحافظة بمنطقة القضيبية بالعاصمة المنامة وابوابنا كانت ومازالت وستظل مفتوحة امام الجميع الذين نتمنى ان لا يتردد احد منهم في ابلاغنا عن شكواهم او ما يواجهم من مضايقات وعقبات.
واشاد محافظ العاصمة بتعاون اجهزة الامن المختلفة والنواب والاهالي متمنياً للجميع الامن والسلامة بحياتهم واقامتهم بمناطقهم.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:09 ص

      تصرفات و سلوكيات البعض الغير أخلاقية .. أضرت بالمجتمع البحريني .... ام محمود

      هل جاءت زيارة محافظ العاصمة و المسئولين بعد أن نشرت الوسط أول أمس خبر في محليات عن شكوى أهالي الحورة و القضيبية من بيوت الدعارة و من الأجواء الغير أخلاقية و الغير نظيفة خاصة في الفترة المسائية و كثرة الحانات و البارات و الفنادق و كثرة الزوار و الوافدين و قلة احتشام النساء ممن امتهن هذه المهنة الفاحشة ؟؟ نحن ندعو كل مسئول و حتى شرطة الآداب بتطهير جميع مناطق البحرين من هذه الآفة و ملاحقة من يقومون بالترويج للدعارة و الاستعداد عن طريق توفير المسكن و المأكل و عمل الاعلانات

      اسرعوا قبل ما يأتينا غضب

    • زائر 4 | 7:03 ص

      نجدية

      نظفوا الحورة و القضيبية من الفلبينيات و الاثيوبيات ,,,, ثانيا كل مناطق البحرين القديمة منها مثل المحرق القديمة و الرفاع القديمة صارت بيوتها كلها مستاجرة على الأسيوين و المناطق صارت مخيفة بالليل و بيت الآسيويين كلها كوارتين و قواطي و حديد ,,, حتى مدينة عيسى القديمة معظمها بيوت مستاجرة أبعدوا بيوت العمال عن بيوت البحرينيين العوائل موماخذين راحتهم في بيوتهم .

    • زائر 2 | 6:41 ص

      كلهم عيالنا

      بعد اهالي الجفير وغيرهم يستاهلون الزياره وتفقد احوالهم المحافظ ما بيقصر

    • زائر 1 | 5:34 ص

      الجفيرى

      اهالي الجفير يشتكون من كثرة الاسيويين

      والبيوت الايلة للسقوط والشوارع الوعرة

      ماى عذارى تسكي لبعيد واتخلي الكريب

      نحن اولى لانك من ديرتنه

اقرأ ايضاً