العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

مورينهو يكشف خطته في «الكلاسيكو»

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو عن الخطة التي سيواجه بها فريق برشلونة في إياب كأس السوبر الإسبانية على استاد سانتياغو بيرنابيو الأربعاء.

وقال مورينهو في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء المرتقب: «لن نغير شيئاً في طريقة اللعب التي خضنا بها لقاء الذهاب. فقد قدمنا أداء جيداً في كامب نو».

وأضاف مورينهو الباحث عن أول انتصار له هذا الموسم بعد خسارتين أمام برشلونة وخيتافي وتعادل أمام فالنسيا: «اليوم سنلجأ إلى الدفاع عندما تكون الكرة بحوزة برشلونة، وبالتأكيد سنهاجم عندما نمتلك الكرة» وتابع «يجب علينا المحاولة لتسجيل هدف مبكر منذ الدقيقة الأولى».

ولم يفوت «الرجل الفريد» الفرصة من دون الحديث عن لقاءي الفريق في الليغا، من دون أن يتمكن من حصد أكثر من نقطة بعد التعادل أمام فالنسيا قائلاً: «كنا نستحق الفوز أمام فالنسيا. كما قدم اللاعبون أداء متوازناً أمام برشلونة. لكن الأداء أمام خيتافي ليس مقبولاً على الإطلاق».

وتطرق المدرب البرتغالي إلى الحديث عن لاعبي الفريق ريكاردو كارفاليو وريكاردو كاكا اللذين ينتظران العروض لمغادرة الفريق الملكي: «كارفاليو يملك عقداً مع النادي ويجب احترام ذلك العقد. وكاكا سيكون لاعباً ككل زملائه إن لم يتمكن من الرحيل عن النادي. وسنحاول الاستفادة من إمكاناته وإخراج أفضل ما لديه».

وأشار مورينهو إلى تواجد مواطنه بيبي في التشكيلة الأساسية في الكلاسيكو بعد غيابه عن الذهاب بسبب فقدانه المؤقت للذاكرة بعد تصادمه مع كاسياس في لقاء فالنسيا «لقد تدرب بيبي بشكل مثالي. وزوجته أنجبت له طفلة. فهو في أفضل حالاته على الإطلاق».

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً