العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

محمد بن مبارك يشيد بمواقف السعودية الداعمة للبحرين

عبر نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبا على مواقفها الاخوية النبيلة والمشرفة الداعمة لمملكة البحرين.

وأكد سموه عمق ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، مشيدا بالنهج الجامع للأمة العربية والإسلامية الذي تنتهجه السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، معتبرا سموه ان هذا النهج وهذا التوجه هو ما تحتاجه الأمة العربية في هذه الظروف وخصوصا ما تمر به المنطقة من تطورات وأحداث حساسة تتطلب رص الصفوف وتوحيد الكلمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس (الثلثاء) سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالمحسن المارك. كما تناول اللقاء استعراض للعلاقات الثنائية والأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين والعمل الخليجي المشترك إضافة إلى مجمل القضايا المتعلقة بالتطورات الجارية في المنطقة.

من جانبه، عبر المارك عن شكره لنائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على اهتمام سموه الدائم ودعمه لكل ما يسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك بين البلدين الشقيقين، مؤكدا متانة العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً