العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

الحمر يستعرض مع 4 نواب مستجدات الملف الإسكاني

استقبل وزير الإسكان باسم الحمر بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الثلثاء (28 اغسطس/ اب 2012) النواب حسن الدوسري، وخميس الرميحي، وعبدالرحمن بومجيد، وابتسام هجرس، حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بمستجدات الملف الإسكاني.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الإسكان والمجلس النيابي، ودعم خطط وزارة الإسكان لتلبية الطلبات المدرجة على قوائم الانتظار، من خلال تسريع وتيرة العمل بالمشاريع الإسكانية بمختلف المحافظات.

كما استعرض وزير الإسكان خلال اللقاء سير المشاريع الاسكانية قيد التنفيذ بعدد من المحافظات، فضلاً عن المشاريع التي تنوي الوزارة طرحها ضمن برنامج المشاريع المستقبلية للوزارة، وخطط الوزارة للاستفادة من الدعم الخليجي في تنفيذ عدد كبير من المشاريع الاسكانية.

من جانبهم، أعرب النواب عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الوزارة من أجل حلحلة الملف الإسكاني والخطوات التي تتخذها في هذا الشأن، مبدين استعدادهم التام للتعاون مع الوزارة لتحقيق الأهداف التي تسعى اليها الوزارة.


... ويستعرض مع السفير الأميركي العلاقات الثنائية

استعرض وزير الإسكان باسم الحمر خلال لقائه بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس (الثلثاء) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة توماس كرايسكي، العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها، كما تم تناول الطرفان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل وسبل تعزيز مجالات التعاون المشترك.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:44 ص

      كل مره مستجدات ومشاريع جديده وهرار زايد واصحاب طلبات 93 للحين ما حصلوا عيل طلبات 2000 وفوق متى بيحصلون، شكله منقطع الأمل

    • زائر 1 | 1:19 ص

      الى متى

      الى متى يا سعادة الوزير لحد الآن المعايير الجديدة اتلقى لم اتلق تصدر وتفعل الموضوع أخذ له مدة وراح يكمل سنتين. والى لم يصدر لو كان مشروع الى القمر لكنا وصلنا من زمان ؤشكرا

اقرأ ايضاً