العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

البرازيلي كاكا يوجه انتقادات عنيفة لمورينهو

نقلت صحيفة «باييس» الإسبانية أمس (الاثنين)، تصريحات نارية نسبتها لصانع الألعاب البرازيلي ولاعب ريال مدريد ريكاردو كاكا، وجهها للمدير الفني للنادي الملكي بطل الليغا البرتغالي جوزيه مورينهو.

وأوردت الصحيفة على لسان كاكا، أنه وصف مورينهو بالشخص السيئ الذي لا يجيد التعامل مع اللاعبين، مشيرا إلى استيائه من المعاملة التي يتلقاها بقميص الميرينغي، إذ تمت اهانته بما فيه الكفاية في «سانتياغو برنابيو»، وأنه لم يعد قادرا على تحمل مزيد من الاهانات خلال الفترة المقبلة بأي حال من الأحوال.

وذكر التقرير بأن كاكا حاول في البداية تخطي هذه العقبات ولكن من دون فائدة، إذ بلغ السيل الزبى، وخصوصا بعدما عرض عليه مورينهو اللعب في الفريق الرديف، وهو أمر غير مقبول لدى اللاعب البرازيلي.

وكان مورينهو قد اجتمع مع كاكا في يوليو/ تموز الماضي، ونصحه بالرحيل من القلعة البيضاء وقبول أحد العروض التي وصلت لضمه إلى أندية الدوري الأميركي أو خفض أتعابه للانتقال لأحد الفرق البرازيلية.

وكان فريق كورنيثانز البرازيلي بطل مسابقة كأس الليبرتادوريس، قد أبدى اهتمامه بضم اللاعب، إضافة إلى عرض قدمه نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وآخر من فريقه السابق ميلان الإيطالي.

يذكر أن كاكا انتقل إلى ريال مدريد في صيف العام 2009 قادما من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو لمدة 5 مواسم.

ويسعى فريق ميلان إلى التوصل لاتفاق مع ريال مدريد حول انتقال كل من نجم وسطه البرازيلي كاكا وكذلك الفرنسي لاسانا ديارا إلى «الروسونيري» قبل انصرام الأسبوع الجاري.

وذكرت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) أن نائب رئيس النادي الإيطالي أدريانو غالياني قرر السفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد إذ تمت دعوته لحضور مباراة العودة من كأس السوبر المحلية التي تقام الأربعاء المقبل بين الغريمين التاريخيين ريال مدريد وبرشلونة.

ويتطلع غالياني خلال زيارته إلى إنهاء المفاوضات على كاكا، على رغم أنه كان قد أكد في الساعات الأخيرة أن الفريق يرغب في استعارته فحسب مقابل 5 ملايين يورو للاعب، وبالمثل، كشفت الصحيفة الإيطالية أن ميلان أيضا يرغب في الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي ديارا الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد العام 2013.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:33 م

      مرينهووو يمر بمرحلة بداية النهاية في اسبانيا

      اذا كاكا تراجع مستوئ .. في احد يسئل مرينهووو شلون حكمت علئ شاهين اذا ما يناسب الريال وهوووو ما لعب اكثر من ربع ساعه .. مرينهوووة عنده حقل تجارب وخسررر الريال اموووال طخمه علئ حساب بطولة دوري ومستوئ هزيل وفي تراجع وعددم استقرار في ثابت التشكيله

    • زائر 2 | 4:03 ص

      غريب عجيب

      كاكا في الفريق الرديف !!!!!! من المفروض كاكا يخرج من العام السابق افضل له على قلت المباريات التي لعبها لاكنه ابدع

    • زائر 1 | 12:32 ص

      ????

      يجب على كاكا تقبل الوضع بصدر رحب بعد تراجع مستواه وكثرة تعرضه للاصابات

اقرأ ايضاً