العدد 3642 - الأحد 26 أغسطس 2012م الموافق 08 شوال 1433هـ

حسن عبدالعزيز في تدريبات الأهلي ... وحمد عيسى يظهر مجددا

كسر يبعد موسى عبدالأمير عن التدريبات

بدأ المهاجم حسن عبدالعزيز تدريباته مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تجربة فنية قصيرة تمهيدا للانضمام للفريق الأصفر في حال حاز على رضا وموافقة المدرب الصربي دراغان، ويعتبر عبدالعزيز من اللاعبين أصحاب الخبرة إذ سبق له اللعب في صفوف عدد من الأندية البحرينية أبرزها البسيتين والنجمة والرفاع الشرقي.

على صعيد آخر، ظهر اللاعب الستراوي حمد عيسى مجددا في تدريبات الفريق الأهلاوي بعد فترة بسيطة قضاها مع المنامة وعلى رغم توصله هناك لاتفاق شبه نهائي مع الإدارة إلا أن ظهور بعض الجوانب الإدارية التي تعقد من انتقاله حال دون استمراره في تدريبات المنامة.

وبحسب المتابعات لمشوار المدافع حمد عيسى خلال الموسم الماضي فإنه لا يملك استغناءه أو بطاقته الدولية في ظل انتقاله منتصف الموسم إلى نادي السويق العماني، وبحسب لائحة الانتقالات الجديدة فإنه بحاجة لموافقة ناديه الأم سترة للانتقال أو العودة لصفوفه مرة أخرى وخصوصا أنه لم يكمل الفترة المطلوبة «موسم واحد» في مشواره الاحترافي الخارجي.

من جانب آخر، تعرض اللاعب موسى عبدالأمير لإصابة مفاجئة عبارة عن كسر في كتفه الأيسر بعد سقوطه في أحد التدريبات وهو ما يلزم ابتعاده عن ممارسة التدريبات إلى فترة تصل إلى شهر واحد وبالتالي غيابه عن الفريق في انطلاقة الموسم، ويعتبر موسى من اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق الأصفر وسبق له الانتقال منتصف الموسم الماضي إلى المالكية وساهم في صعوده لدوري الأضواء.

ومن المتوقع أن يصل إلى المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة اللاعبين المحترفين بعد أن حدد الصربي دراغان احتياجاته والمراكز التي تحتاج لتدعيم بعد قضائه لفترة تصل إلى الشهر مع الفريق ومشاهدته للمستويات الفنية للاعبين، وكان الفريق بدأ سلسلة مبارياته الودية بخوضه تجربة فنية جيدة مع البسيتين الذي تفوق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

العدد 3642 - الأحد 26 أغسطس 2012م الموافق 08 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً