العدد 3642 - الأحد 26 أغسطس 2012م الموافق 08 شوال 1433هـ

النجمة «تسطع» بالاتفاقي علي عيد وتظفر بخدماته

مراسم التوقيع جرت الليلة الماضية بالدراز

أخيراً وبعد مفاوضات طويلة، انتقل لاعب فريق الاتفاق ومنتخبنا الوطني لكرة اليد علي عيد رسمياً لنادي النجمة لمدة 3 سنوات، إذ جرت مراسم التوقيع الليلة الماضية في مقر نادي الاتفاق بالدراز، وسط حضور ممثلي الناديين، إذ تواجد من الاتفاق رئيس النادي أحمد المرزوق وأمين السر محمد الأعضب ومشرف كرة اليد رضي العصفور، وممثل نادي النجمة إداري كرة اليد فهد عبدالعزيز الملا.

وكانت المفاوضات بين الناديين قد بدأت قبل فترة طويلة، وتقريباً منذ نهاية الموسم الماضي والذي خرج منه النجمة بلا بطولة وهو وضع تكرر لأكثر من موسم، لتلجأ الإدارة النجماوية لطلب تدعيم صفوفها بأكثر من لاعب من الأندية الأخرى، وعيد هو اللاعب الثاني الذي ينتقل رسمياً للنجمة بعد الاتحادي محمود علي، فيما هنالك مفاوضات أخرى مع أكثر من لاعب حالياً.

ويُعد علي عيد (21 عاماً) من اللاعبين الصاعدين المتميزين ويمتلك بنية جسمانية قوية، وسبق له تمثيل منتخبات الفئات العمرية وصولاً للمنتخب الأول في كأس آسيا التي أقيمت بجدة في المملكة العربية السعودية بشهري يناير/ كانون الثاني، وفبراير/شباط الماضيين.

وعبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع لنادي النجمة معتبراً إياه من أفضل الأندية البحرينية في اللعبة، مشيراً إلى أن أي لاعب يتمنى اللعب لهذا النادي الكبير.

وأضاف عيد إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن ناديه الجديد الذي وضع ثقته فيه، واعداً كل النجماويين بتقديم أفضل المستويات معهم إن شاء الله.

العدد 3642 - الأحد 26 أغسطس 2012م الموافق 08 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:31 ص

      اتفاقي متعصب

      تستاهل كل خير ولد ديرتي اللاعب الخلوق ما قصرت خدمة النادي ورفعت ة اسم الدراز بس اكبر خسارة لنا . الله يوفقك ويعطيك على كد نيتك ومبروك لنادي النجمة ولا عزاء لنادي الاتفاق

    • زائر 2 | 4:57 ص

      علي عيد مع التحية

      الله يعطيك العافية ومزيد من التألق والنجومية مع النجمة . اما هضم حقك من قبل ادارة نادي الاتفاق فهذا جزاء الاحسان من قبلهم . احتسب امرك لله فهو خير الرازقين  

    • زائر 1 | 4:50 ص

      الف مبروك

      لقد تم ظلم اللاعب من الحصول على اي نسبة من العرض بسبب رفض ادارة نادي الاتفاق وتعنتها والاستحواذ على المبلغ كاملا مع العلم ان اللاعب طالب بذلك وتم منعه من دخول الاجتماع للدفاع عن حقه . والله حرام . اتمنى لك التوفيق مع نادي النجمة العريق

اقرأ ايضاً