العدد 3642 - الأحد 26 أغسطس 2012م الموافق 08 شوال 1433هـ

البلوشي تكرم قدامى المتقاعدين ورائدات العمل الاجتماعي في «رعاية الطفولة»

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

26 أغسطس 2012

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية حفلاً تكريميّاً لقدامى الموظفين والمتقاعدين من رواد العمل الاجتماعي في مجلس إدارة دار رعاية الطفولة (بيت بتلكو لرعاية الطفولة حاليّاً)، حيث كرمت الوزيرة فاطمة محمد البلوشي كلاًّ من منى المؤيد وفاطمة المناعي لما بذلتاه من مجهودات تطوعية في رعاية واهتمام وتطوير الدار.

وافتتحت الوزيرة الاحتفال بكلمة قالت فيها: «يتجدد موسم الفرح بانعقاد حفل الوزارة السنوي، هذا الذي يُعتبر لقاء تواصليّاً دوريّاً، دأبنا على تنظيمه، وحرصنا فيه كما بدأنا سويّاً منذ أبصرت وزارة التنمية الاجتماعية النور، على أن تكون الوزارة هي البيت الكبير لكل موظف وموظفة، إذ يتسلح الموظف بقيم العمل الرفيعة، ويكون معيار الجودة في الإنجاز هو الحاضر الأكبر، ويكون تلبية مطالب المواطنين الخدمية بتفانٍ وإتقان هي السبيل لإبراز الدور الخدمي الكبير للوزارة في المجتمع».

وأضافت «لقد حققت الوزارة الكثير من الإنجازات المشرِّفة طوال السنوات الماضية، ومازالت تقطف ثمار العمل المضني منكم جميعكم. بفضل الله والعمل بروح الفريق الواحد، لقد استطاعت الوزارة أن تحوز ثقة المتعاملين معها في جميع الخدمات والمعاملات التي تقدّمها للمجتمع، وحصدت الشكر والإعجاب من الجميع، وإن ذلك جهد كبير يستحق الشكر لكم فرداً فرداً».

وأشارت في كلمتها إلى أن «تكريم الموظفين المجدين، وخصوصاً من أمضوا سنوات طويلة بالعمل في الوزارة، ومن بينهم من غادرونا متقاعدين، هو رد وتحية لهؤلاء المخلصين، الذين ساهموا معنا في الغرس المثمر، وهو رسالة امتنان على جهودهم الوطنية التي ساهمت في الارتقاء بعمل الوزارة، فلهم مني كل الشكر والتقدير».

وتابعت البلوشي «علينا أن نتعلم من هؤلاء الموظفين المخضرمين في العمل الحكومي كيف استطاعوا أن يبدعوا في وظائفهم، ويتطوروا، ويسهموا بخدمة المواطن كلٌّ في موقعه. إنها الغاية الأسمى للوزارة».

ولفتت الوزيرة إلى أن «الحفل السنوي امتداد للقاءات تواصلية متجددة سابقة ولاحقة إن شاء الله. علينا أن نواصل مسيرة العمل، ونكثف مجهودنا في المرحلة المقبلة من أجل إنجاز مضاعف. تنتظرنا استحقاقات كثيرة للمواطن، ويتعين علينا جميعاً أن نكون في مستوى المسئولية الوطنية، لنثبت مجدداً جاهزيتنا لكل واجب وطني يتطلب منا الجهد والعمل».

العدد 3642 - الأحد 26 أغسطس 2012م الموافق 08 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:41 م

      شكرا سعادة الوزيرة

      في موظفين لم يكرموا ليش ما اعرف هل في وساطة بعد في التكريم راحت المديرة السابقة لو كانت موجودة وايد زين لاسف راحو الطيبين

اقرأ ايضاً