العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

باتزيني: انتقلت لميلان لأني لا أستطيع رفضه

كشف المهاجم جان باولو باتزيني عن سبب انتقاله إلى ميلان الإيطالي في صفقة تبادلية مع أنطونيو كاسانو عبر جملة واحدة قالها في المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، إذ قال: «لا يمكن أن أقول لا لميلان».

وقدم ميلان الجمعة لاعبه الجديد مهاجم إنتر ميلان السابق باتزيني الذي أعرب عن أمنياته بالعودة لمستواه السابق مع ميلان وتقديم الكثير لجماهير «الروسونيري» الغفيرة.

وقال باتزيني: «أنا هنا للعودة إلى المستوى الذي كنت عليه قبل خمسة أشهر ولأصبح لاعبا مهما بفريق يضم لاعبين لهم قيمة، الصفقة انتهت سريعا وهذا سبب سعادتي لأن ميلان فريق كبير ولا يمكن أن أقول لا له».

وأردف في المؤتمر الذي نشر الموقع الرسمي للروسونيري وقائعه «أعرف مجموعة من لاعبي الفريق ويساعدوني حاليا للاندماج بسرعة، أنا متحمس جدا ولدي رغبة كبيرة للعودة إلى المستوى الذي كنت عليه قبل 5 أشهر عندما كنت لاعبا بالمنتخب».

وعن مباراته الأولى مع الفريق والتي ستكون أمام سامبدرويا فريقه السابق قال باتزيني: «المباراة المقبلة ستكون أمام سامبدوريا والكل يعرف العلاقة التي جمعتني بجمهور هذا الفريق ولهذا أرغب في أن تكون انطلاقتي جيدة، فمع الإنتر انطلق مشواري بهدفين وأرغب في تحقيق نفس الإنجاز، من أجل العودة إلى المنتخب، لذا يجب أن أسجل الأهداف، فقد قدمت إلى ناد عالمي وأتمنى أن أقوم بعمل جيد».

وعن تشبيه البعض له بأنه خليفة نجم الفريق السابق فيلبو إنزاغي قال باتزيني: «إنزاغي مثال للحماسة والروح القتالية، وسيكفيني ما حققه به طوال مشواره مع الكرة، فأنا أتفهم أنه بات صعبا مشاهدة ميلان بعد رحيل كل هؤلاء النجوم بنهاية الموسم الماضي، لكن هذا الأمر سيكون حافزا لنا لمنح الحماس لجمهورنا».

وعن علاقته بكاسانو الذي انتقل إلى إنتر ميلان وجاء هو إلى ميلان في صفقة تبادلية قال باتيزني: «تجمعني بكاسانو علاقة طيبة منذ أن لعبنا معا بسامبدوريا، لقد ضحكنا سويا عندما قلت له إنه بحاجة ليظهر على الصفحات الأولى للصحف، فهو يبقى لاعبا كبيرا، وكذلك علاقتي بمونتوليفو قوية، إذ نحن أصدقاء منذ الطفولة وهو أمر غريب وجميل أن نتواجد معا هنا».

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً