العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

استبعاد عبدالغفار ومشرف من قائمة «الأحمر» لدولية كازاخستان

منتخبنا يبدأ البطولة بلقاء المنظِّم وينهيها بمواجهة «رفاق وانشاي»

يختتم منتخبنا الأول للكرة الطائرة مساء اليوم تدريباته المحلية استعداداً للمشاركة في بطولة كازاخستان الدولية للكرة الطائرة والتي ستنطلق منافساتها يوم الأربعاء المقبل. إذ ستبدأ الحصة التدريبية التي سيحضرها (14) لاعباً عند الساعة (5) عصراً على أن تنتهي عند السابعة مساءً.

وسيغادر الوفد المشاركة في البطولة فجر يوم الثلثاء المقبل.

وعن آخر أخبار «الأحمر»، قال مدرب المنتخب نزار الشكيلي لـ»الوسط الرياضي» إنه تم استبعاد الثنائي يوسف عبدالغفار وأحمد مشرف من تشكيلة المنتخب وذلك وفق المعطيات الفنية.

وأضاف «من الأكيد أن يوسف سيضم للتدريبات من جديد بعد عودتنا من كازاخستان لأننا سنبدأ الاستعداد للبطولة العسكرية، فيما هناك احتمالية لعودة أحمد مشرف من جديد للقائمة، لكن هذا سيعتمد على إمكانية التحاقه بالمنتخب، خصوصاً أنه يواجه بعض الإشكالات مع جهة عمله».

وأوضح الشكيلي أنهم أوضحوا لعبدالغفار أن استبعاده لن يكون إلا بصفة مؤقتة، لأن سيتم استدعاؤه من جديد للتشكيلة الحمراء من جديد.

وعندما قلنا له، إنَّ تشكيلة «الأحمر» التي ستذهب إلى كازاخستان سيكون فيها (3) لاعبين في مركز الإعداد، قال: «الأمر طبيعي لأننا نريد إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين حتى نقيَّمهم جيداً، ونحن سنأخذ البطولة على محمل الجد أيضاً، لأننا نريد الاستفادة الكاملة منها».

وتابع قائلا: «في كل مباراة سيتاح أمامنا (12) لاعباً، ووفق كل مباراة سيتم تغيير اللاعبين، وهذا يعني أن الأسماء لن تكون ثابتة منذ بداية البطولة حتى نهايتها، ومن هذا المنطلق أنا أطلب أن يكون الوفد المغادر يضم (14) لاعباً... وقوانين البطولة تسمح بالتدوير».

وأكد الشكيلي في سياق حديثه بأن فاضل عباس بات جاهزاً لخوض البطولة بنسبة 100 بالمئة وذلك بعد الضوء الأخضر الذي أعطاه إياه إخصائي العلاج الطبيعي الخاص بالمنتخب محمد رامي، وأضاف «كل الأمور تسير على ما يرام ولله الحمد».

وذكر مدرب طائرة «الأحمر» أن المنتخب سيبدأ البطولة بمواجهة منتخب كازاخستان (أ) يوم الأربعاء المقبل وذلك بعد يوم من الوصول، على أن يلعب في اليوم الثاني مع تونس. وبعدها مع الصين، ومن ثم كازاخستان (ب)، على أن يختتم مبارياته بمواجهة رفاق وانشاي «تايلند».

يذكر أن نظام البطولة هو الدوري من دور واحد. وتم اعتماد جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى مع عدم نسيان وجود بعض المكافآت المالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة. إذ سيحصل البطل على (30) ألف دولار. والوصيف على (15) ألف دولار، وصاحب المركز الثالث على (10) آلاف دولار.

ويتكون «الأحمر» من: «فاضل عباس، عماد سلمان، عبدالله النجدي (المحرق)، حسن ضاحي، يونس عبدالكريم، صبيح إبراهيم (النصر)، ميرزا عبدالله، علي إبراهيم، محمود حسن، أيمن هرونة (داركليب)، ناصر صالح وعلي الصيرفي (الأهلي)، حسين الحايكي (البسيتين)، جاسم النبهان». بالإضافة المدرب نزار الشكيلي ومساعده يوسف خليفة، وأخصائي العلاج الطبيعي محمد رامي ومدرب اللياقة أنيس الشايب، والإداري خالد ثاني. فيما سيكون رئيس الوفد محمد جاسم.

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:16 ص

      الآسيوية

      هذه البطولة تختار أفضل المنتخبات الآسيوية
      واختارت البحرين
      وللاسف الاتحاد مللنا بالمشاركات خليجية وعربية
      ماادري متى بيتطورون؟؟

اقرأ ايضاً