العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

بروسلي: سايكوم أقل من طموحنا ولم نفكر به قط

أكَّد أنَّ الجهراء تعاقد مع لاعبين سيصلان الكويت

نفى مدرب فريق الجهراء الكويتي لكرة السلة المدرب الكويتي الشهير فيصل بروسلي وجود أي مفاوضات بين ناديه والمحترف الكاميروني بوريس سايكوم الذي كان لاعبا في صفوف سترة البحريني الموسم الماضي وتفاوضه عدة أندية محلية في الوقت الحالي.

وقال بروسلي في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي»: «لم نفاوض سايكوم قط واللاعب أقل من طموحنا بكثير حتى أننا لم نفكر به أو نضعه ضمن خياراتنا للموسم الجديد».

وتابع «نحن وقعنا بالفعل عقودا مع لاعبين أجنبيين وسنكشف عنهما بعد وصولهما للكويت قريبا».

وأضاف «كل ما يتم تداوله في الشارع الرياضي عن وجود مفاوضات بين الجهراء الكويتي وسايكوم غير صحيح وهي لا تعدو كونها اشاعات».

يذكر أن سايكوم قد لعب في الموسم الماضي في صفوف فريق سترة البحريني مقابل 5 آلاف دولار بعد أن لعب لثلاثة مواسم في صفوف فريق مدينة عيسى، وهناك عدة فرق محلية ترغب في التعاقد معه في هذا الموسم من ضمنها سترة والمدينة والنجمة والحد ولكنه طلب 10 آلاف دولار للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن المدرب بروسلي نفسه تلقى عرضا من فريق سترة البحريني لتدريبه هذا الموسم إلا أنه اعتذر عن قبول العرض لتعاقده مع نادي الجهراء الكويتي، كما أنه سبق له تدريب فريق الأهلي البحريني قبل موسمين وقاده لنهائي الكأس للمرة الأولى منذ 6 مواسم قبل أن يعتذر عن مواصلة المهمة نظرا لتوقف المسابقات المحلية نتيجة الظروف التي عاشتها البحرين في ذلك الوقت.

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً