العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

«أحمر الناشئين» يلاقي الرفاع الشرقي ودياً اليوم

يخوض منتخبنا لكرة القدم تحت 17 سنة لقاء وديا في الساعة السابعة من مساء اليوم أمام فريق نادي الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويعتبر هذا اللقاء الودي الخامس الذي يخوضه المنتخب، إذ خاض منتخبنا 4 لقاءات جمعته ببطل دوي VIVA فريق نادي الرفاع، وفريق نادي الحالة، وفريق نادي البحرين وبطل الخليج وبطل كأس الملك ووصيف الدوري فريق نادي المحرق. ويأتي هذا اللقاء ضمن استعداداته المحلية التي يجريها المنتخب قبل شد الرحال يوم الثلثاء المقبل لمعسكره التدريبي بسلطنة عمان الشقيقة وتحديدا في مدينة صلالة بولاية ظفار والذي يستمر حتى 3 سبتمبر/أيلول المقبل. إذ يتخلل هذا المعسكر خوض لقاءين وديين مع نظيره العماني يومي 30 أغسطس/آب و2 سبتمبر. وتأتي هذه التحضيرات التي يجريها المنتخب الشاب، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم للناشئين المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 22 سبتمبر إلى 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل».

وقد أوقعت قرعة البطولة الخليجية الأحمر الشاب في المجموعة الأولى التي تضمن إلى جانب منتخبنا منتخبي الكويت «المضيف» والمنتخب القطري الشقيقين.

وكان منتخبنا قد أجرى يوم أمس حصة تدريبية مسائية على الملاعب الخارجية بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد الدوسري وبمعاونة المدرب العام لمنتخبات الفئات السنية الأسباني دانييل ألغابا ومدرب الحراس الوطني عبدالله بلال وبتواجد المدير الفني لمنتخبات الفئات السنية الأسباني فران سانشيز والجهاز الإداري المكوّن من مدير المنتخب تركي عبدالله والإداري ارحمه محمد .

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً