العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

التضامن يستفسر من النجمة تفاصيل عرضه لـ «خليل»

أرسلت إدارة نادي التضامن قبل أيام خطابا لنظيرتها في النجمة بشأن طلبها خدمات اللاعب إبراهيم خليل، طالبة من خلاله معرفة تفاصيل العرض المالية ومدته تمهيدا للجلوس على طاولة المفاوضات لمناقشته من أجل التوصل لاتفاق نهائي، وكان النجمة طلب قبل حوالي أسبوع خدمات خليل بشكل رسمي، ومن المتوقع أن يبدأ النجمة في التسريع بخطوات مراسلة الإدارة التضامنية في ظل حاجة فريقها الكروي لتعزيز قدراته وصفوفه بعدد من اللاعبين.

ويأتي الطلب النجماوي بناء على توصية من مدرب الفريق الكروي عبدالحميد كويتي الذي يرغب في تدعيم صفوف فريقه خصوصا في الجهة اليسرى التي تعاني من بعض القصور، ويجيد اللاعب التضامني اللعب في أكثر من مركز سواء على الجانب الأيسر أو في منطقة المناورات، وسبق للنجمة أن طلب خدمات إبراهيم خليل في موسم سابق من دون الحصول على خدماته بعد رفض الإدارة التضامنية التخلي عن خدماته.

يذكر أن خليل سبق له تمثيل منتخبي الناشئين والشباب علاوة على اختياره ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، وخاض اللاعب تجربة سابقة بنظام الإعارة ولمدة نصف موسم في صفوف نادي الشباب قبل حوالي موسمين عاد بعدها للتضامن.

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:45 م

      اللاعب له مستقبل واعد

      اللاعب اليساري ابراهيم خليل من أفضل اللاعبين في الدوري البحريني وهو مثل منتخب الناشئين سابقا واذا نجح فريق النجمة في خطف والتعاقد مع اللاعب سيضيف الى الفريق الكثير الكثير .. والمدرب حميد الكويتي يعلم بذلك .

اقرأ ايضاً