العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

سيتي عازم على تعزيز صفوفه قبل غلق باب الانتقالات

أكد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنجليزي روبرتو مانشيني أن فريقه ما زال يعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية، محذراً لاعبيه الراغبين بالرحيل بأنهم لن يحصلوا على مبتغاهم قبل التوقيع مع لاعبين جدد.

ويقفل باب الانتقالات الصيفية في 31 الشهر الجاري ولم يجر مانشيني حتى الآن سوى تعاقد واحد متمثل بلاعب الوسط جاك رودويل القادم من ايفرتون، مقابل تخليه بشكل نهائي عن المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور لمصلحة توتنهام.

ويعلم المدرب الإيطالي أن الجناح ادم جونسون والمهاجم البوسني ادين دزيكو يرغبان في الرحيل والبحث عن فريق يمنحهما المزيد من الوقت في أرضية الملعب، لكن يبدو أنه عازم على عدم التفريط بأي لاعب قبل ضم البديل المناسب، وهو قال بهذا الصدد: «ما زال هناك أسبوع آخر (لإغلاق باب الانتقالات الصيفية). أنا واثق من أننا سنفعل ما نريده الأسبوع المقبل». وواصل مانشيني الذي يأمل أن يقود سيتي للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز: «نحن نعمل، لا يمكننا التحدث عن الأسماء أو عن عدد اللاعبين لكننا نعمل على الأمر في الأيام العشرة الأخيرة. ادم جونسون هو لاعب سيتي في الوقت الحالي. لا يمكننا بيع لاعب إذا لم نشتر لاعبين آخرين لأنه حينها لن نملك العدد الكافي من اللاعبين».

وأردف قائلاً: «لدينا 19 لاعباً في الوقت الحالي وهناك لاعبان أو 3 مصابون. إنه أمر مستحيل (السماح للاعبين الراغبين بالرحيل)».

كما استبعد المدرب الإيطالي التعاقد مع لاعب اتلتيك بلباو الإسباني خافي مارتينيز لأن السعر الذي وضعه النادي الباسكي من أجل التخلي عن لاعب الوسط مرتفع جداً.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً