العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

حارس الإنتر سيزار يسافر لكوينز بارك رينجرز

سافر الدولي البرازيلي خوليو سيزار الخميس إلى العاصمة الإنجليزي لندن للتفاوض بشأن انتقاله إلى كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بعدما أخبره ناديه إنتر ميلان الإيطالي بعدم استمراره مع الفريق.

وذكرت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية واسعة الانتشار أن الحارس البرازيلي المخضرم سافر إلى لندن للتفاوض بشأن مستقبله مع كوينز بارك رينجرز، لكنها لم تشر من قريب أو بعيد إلى نجاح أو فشل المفاوضات بين الطرفين.

وخاض الحارس البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما 228 مباراة مع إنتر منذ وصوله إلى سان سيرو في العام 2005، ولكن في الآونة الأخيرة تم تهميشه من المدير الفني الشاب أندريا ستراماتشوني، وذلك بعد التعاقد مع قائد منتخب سلوفينيا سمير هاندانوفيتش القادم من أودينيزي.

وكان المدير الفني لكوينز رينجرز مارك هيوز قد تعاقد بالفعل مع الحارس الشاب روب غرين، لكن الأخير تسبب في خسارة الفريق الكبيرة أمام سوانسي سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

على الجانب الآخر، دفع ستراماتشوني بالحارس الشاب فيد بيليتش في مباراة إنتر أمام فاسلوي الروماني في يوروباليغ، ولم يستعين بسيزار على رغم إصابة الحارس الأساسي هاندانوفيتش.

وكان النادي قد أعلن أن حارس مرماه السلوفيني هاندانوفيتش خضع لعملية جراحية في الركبة اليمنى، وتوقع ابتعاده عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل ليغيب بذلك عن أول مباراتين لإنتر في الموسم الجديد للدوري الإيطالي الذي تنطلق منافساته في 25 أغسطس/ آب الجاري.

كذلك يغيب هاندانوفيتش عن مباراتي إنتر ميلان في الدور التأهيلي للدوري الأوروبي أمام فاسلوي الروماني في 23 و30 أغسطس الجاري.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً