العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

بروسلي: اعتذرت لسترة لارتباطي مع الجهراء

أكد أنَّه يتشرَّف بالعمل مع سلة الفريق

أكد المدرب الكويتي الشهير فيصل بروسلي عند اتصال «الوسط الرياضي» به أنه قد تلقى بالفعل عرضا من نادي سترة لتدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي ولكنه اعتذر عن عدم قبول العرض لارتباطه مع نادي الجهراء الكويتي.

وقال: «وقعت عقدا مع فريق الجهراء الكويتي وقد بدأت العمل معهم فعلا ولذلك لا يمكنني ترك الفريق والذهاب لتدريب سترة ولذلك اعتذرت للإدارة التي أكن لها كل الاحترام والتقدير».

وأضاف «أتشرف بالعمل مع إدارة وفريق سترة ولو لم أكن موقعا مع الجهراء لوافقت على تدريب الفريق من دون تردد لأن فريق سترة من الفرق المميزة والطموحة في الدوري البحريني الجماهيري لكرة السلة».

وتابع «تربطني علاقة قوية بإداريي سترة وخصوصا نائب الرئيس مجيد اليماني ورئيس الجهاز عصام الجزيري وأتمنى العمل معهما يوما ما».

وأشاد بروسلي بالنتائج الايجابية التي حققها فريق سترة مع المدرب جعفر راشد الموسم الماضي مؤكدا على أن الفريق بات أحد الفرق المقدمة في الدوري البحريني.

وقال: «تشرفت سابقا بالعمل مع فريق الأهلي والبحريني ووصلت معهم لنهائي بطولة الكأس والبحرين هي بلدي الثاني الذي أتطلع للتدريب فيه دوما لما يمتلك من دوري قوي وأندية مهتمة بلعبة كرة السلة».

يذكر أن بروسلي سبق له العمل مع فريق الأهلي البحريني لفترة بسيطة قاده فيها لنهائي الكأس قبل أن تؤدي الظروف في البلاد إلى انهاء عقد المدرب، كما أنه سبق له تحقيق بطولة مجلس التعاون للمنتخبات على مستوى الشباب في البحرين تحديدا.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً