العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

كونتي مدرب يوفنتوس يصف ايقافه بانه عقوبة مخزية

بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم - الذي صرخ غاضبا بأعلى صوت خلال مؤتمر صحفي - قرار إيقافه لمدة عشرة أشهر لعدم إبلاغه عن تلاعب في نتائج بأنه عقوبة مخزية.
وتم رفض تظلم كونتي هذا الأسبوع ضد إدانته بالسماح بمراهنات غير قانونية أثناء توليه تدريب سيينا في دوري الدرجة الثانية.
وجرى تبرئة ساحة كونتي فيما يتعلق بواحدة من مباراتين تم اجراء تحقيق بشأنهما. وقاد كونتي يوفنتوس لاحراز لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم دون هزيمة في الموسم الماضي الذي كان الأول له في المنصب.
وسيتظلم نادي يوفنتوس ضد القرار أمام محكمة رياضية اعلى بعد اخفاقه في الغاء قرار الايقاف الذي اتخذه الاتحاد الايطالي لكرة القدم. واسند يوفنتوس مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت الى ماسيمو كاريرا مساعد كونتي.
وقال كونتي للصحفيين في مقر تدريبات يوفنتوس خارج تورينو أمس الخميس "أنا بريء.. انها عقوبة مخزية.. انها مخزية. بوسعي قول ذلك لان الامر انتهى معهم رغم أن هناك تظلما اخر". واضاف "لقد احترمت دوما القوانين داخل الملعب وخارجه.. وتصرفت بالطريقة الصحيحة في هذه القضية".
ومباراتا سيينا اللتان تم اجراء تحقيق بشأنهما بسبب المراهنات غير القانونية كانت أمام نوفارا والبينوليفي في مايو ايار 2011. وقالت محكمة التظلمات التابعة للاتحاد الايطالي لكرة القدم أمس الأول الأربعاء أنها برأت ساحة كونتي فيما يتعلق بمباراة نوفارا لكن يجب الإبقاء على إيقافه لمدة عشرة اشهر بسبب مباراة البينوليفي.
وعلى رغم إيقاف كونتي إلا أن مكاتب المراهنات الايطالية لا تزال ترشح يوفنتوس للاحتفاظ بلقب الدوري الايطالي بعدما خفض ميلانو من تكاليفه ورحل عنه العديد من أبرز لاعبيه بينما واجه انترناسيونالي صعوبات في الموسم الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً