العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

الأردن يسحب رياضييه المتهمين باعتداءات جنسية

أعلن الأردن أمس (الخميس) سحب رياضييه الثلاثة أعضاء فريقه للألعاب الاولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة (بارالمبية) المتهمين بارتكاب اعتداءات جنسية في معسكر للتدريب في شمال ايرلندا، مؤكدا إنهم سيخضعون للمحاكمة هناك.

وقال مسئول باللجنة الاولمبية لوكالة فرانس برس إن «اللجنة البارلمبية قررت سحب الرياضيين الثلاثة المتهمين باعتداءات جنسية في ايرلندا وقد وصلوا إلى عمان أمس (الخميس)».

لكنه أوضح إن «الثلاثة سيمثلون أمام المحكمة في 18 أكتوبر/ تشرين الأول كما هو مقرر لكن من الأفضل عدم مشاركتهم في البارالمبية».

وأفرجت محكمة ايرلندية الأربعاء بكفالة عن 2 من لاعبي رفع الأثقال المقعدين ومدرب بعد إن مثلوا أمامها بتهمة الاعتداء الجنسي واستراق النظر على سيدتين وفتاتين قاصرتين بين 16 و20 أغسطس/ آب الجاري في مقاطعة انتريم في ايرلندا الشمالية مقابل كفالة مالية مقدارها 5500 جنيه إسترليني (8700 دولار) لكل منهم.

واعتقل الثلاثة الاثنين في مدينة انتريم شمال غرب بلفاست بعد إن تقدمت 3 نساء بالشكاوى ضدهم.

ويواجه المقعد عمر سامي قرادة (31 عاما) 3 تهم بالاعتداء الجنسي 2 ضد طفلة، وأخرى باستراق النظر بعد إن اتهم بدخول غرفة تبديل ملابس مخصصة للنساء في مركز التدريب الخاص بالفريق في مركز انتريم فورم الترفيهي.

وقالت الشرطة إن فتاة عمرها 14 عاما تعرفت عليه وزعمت أنها وقفت لالتقاط صورة معه إلا انه لمس جزءا حساسا من جسمها وسط مدينة انتريم.

وفي اليوم نفسه قالت فتاة عمرها 16 عاما إنها كانت تسير إلى جانب النهر قرب مركز تدريب الفريق في «انتريم فورم» مع صديقة لها عندما أغلق المتهمون الثلاثة الطريق أمامهما.

وقالت الشرطة إن احد الرجال دفعها نحو عمر الذي وضع ذراعه حول خصرها واحكم قبضته عليها، ولكنها تمكنت من الفرار.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً