العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

تايلور يواجه الصحافة اليوم للحديث عن المنتخب

يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم في الخامسة من مساء اليوم في مقر الاتحاد مؤتمراً صحافياً لمناقشة مشاركات المنتخب الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالإضافة لمدرب منتخبنا الوطني الانجليزي بيتر تايلور.

ووجّه اتحاد الكرة الدعوة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحليّة لحضور المؤتمر والذي سيتم التطرق فيه إلى الكثير من الموضوعات التي تهمّ الشارع الرياضي، إذ تنتظر الكرة البحرينية الكثير من الاستحقاقات الكروية الهامّة، من أبرزها المشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة لكرة القدم والتي ستقام في الكويت خلال نوفمبر المقبل، ودورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرون التي ستُقام في المنامة مطلع يناير من العام المقبل.

ويأتي المؤتمر حرصاً من إتحاد الكرة على إطّلاع الإعلام على برامج الاستعداد والخطوات التي يتخذها الاتحاد في هذا الصدد، ومن باب تعزيز التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، تأكيداً على دورها في دعم مسيرة الكرة البحرينية.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:19 ص

      مجرد تضيع وقت (( جعفر الشعباني ))

      للاسف هذا المدرب فاضى وحصل على اتحاد مثلة فاضى ... المدرب بعد اختياره الى بعض الاعبين الاحتياطين فى الدورى الى المنتخب وسكوت الاهرامات فى الاتحاد عن هذه المهزلة وعدم مواجهته بالاسباب على اختيارهم امام الوسط الرياضى هو علامة ان المدرب والاتحاد اليوم فاضين ما عندهم شى ((( قالو ليش ما نسوى مؤتمر بدل الخروج ))

اقرأ ايضاً