العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

منتخب الناشئين يقيم معسكراً تدريبياً في صلالة

يقيم منتخبنا لكرة القدم للناشئين معسكرا تدريباً في ولاية ظفار بسلطنة عمان وتحديدا في مدينة صلالة، وذلك استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم للناشئين المقرر إقامتها في الكويت في الفترة من 22 سبتمبر حتى 1 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يقام المعسكر في الفترة من 28 أغسطس ويستمر لغاية 3 سبتمبر المقبل، يشارك فيه 26 لاعبا، سيقوم الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد الدوسري باختيارهم من ضمن 30 لاعبا مسجلا في قائمة المنتخب الحالية. وسيخوض المنتخب خلال معسكره التدريبي مباراتين وديتين أمام نظيره العماني يومي 30 أغسطس و2 سبتمبر.

وكان منتخبنا قد استأنف تدريباته الثلثاء الماضي «ثالث أيام عيد الفطر المبارك» على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، بعد الراحة التي أمر بها الجهاز الفني للفريق بسبب عيد الفطر السعيد.

وأجرى منتخبنا يوم أمس حصة تدريبية مسائية على الملاعب الخارجية بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد الدوسري وبمعاونة المدرب العام لمنتخبات الفئات السنية الأسباني دانييل ألغابا ومدرب الحراس الوطني عبدالله بلال وبتواجد المدير الفني لمنتخبات الفئات السنية الأسباني فران سانشيز. وشارك في المران جميع اللاعبين وهم: الحراس الثلاثة: يوسف مأمون الخطيب، محبوب يحيى، يعقوب القلاف، اللاعبون: عبدالله محمد، أحمد الخلاصي، محمد أحمد محمد، ناصر القاسمي، هزاع علي، تركي مبارك، محمد صلاح، محمد إدريس، علي عبدالله، أنور عبدالله، علي الحايكي، عبدالله محمد جاسم، إبراهيم المالود، سلمان الدوسري، مهدي طرادة، رضا حسن، علي حسن سعيد، عبدالله عبد الغني، عبدالعزيز محمد حمود، أيمن عبدالأمير، جاسم الشيخ، علي زكريا، أحمد النينون ومحمد عادل.

واشتمل المران على تمارين الإحماء والجري وتمارين العرضيات والتسديد على المرمى، ومن ثم انتظم الفريق في تقسيمة ركز خلال المدرب الدوسري على النواحي الفنية والتكتيكية.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:08 ص

      وين هداف الدوري

      والله مادري شنو السبب بس نبي انعرف ليش اسم هداف الدوري مو موجود يمكن .....

اقرأ ايضاً