العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

ندعم خطوات النادي في فرض حضوره وما تم انجازه يستحق الإشادة

خلال استقباله إدارة الحالة... سلمان بن إبراهيم:

أشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالخطوات التي بات يحقّقها نادي الحالة على صعيد العمل الإداري الممنهج والمتميز والذي بدأ النادي يجني ثمارها من خلال الاستقرار الإداري الذي انعكس إيجابياً على مستوى فرق النادي في مختلف الألعاب الرياضية.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحالة بمجلسه العامر بالرفاع، وبحضور المدير العام للشباب والرياضة بالمؤسسة العامة عبدالرحمن عسكر.

وأبدى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ارتياحه الكبير لما يقوم به مجلس إدارة النادي من أنشطة تساهم إلى حد كبير في استحداث موارد دخل للنادي وخاصة توجهه إلى استثمار الأراضي التابعة له، مؤكداً دعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتلك المشاريع شريطة أن يتم الأخذ بعين الاعتبار ضرورة بذل المزيد من الجهود والتضحيات في خدمة النادي على وجه التحديد.

ونوه سلمان بن إبراهيم إلى ضرورة مواصلة العمل بنفس الوتيرة، استمرارا لنهج الحالي والرّامي إلى الوصول بنادي الحالة المكانة التي تلبّي آمال وطموحات عشّاق النادي وجماهيره العريضة، إذ يتمتع بشعبية كبيرة، ويحظى باهتمام وتأييد فئة جيدة من المجتمع البحريني، وبالتالي حصد الألقاب والبطولات المحلية وصولاً إلى تمثيل منتخبات البحرين في المحافل الخارجية.

من جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الحالة جاسم الرشدان استقبال سلمان بن إبراهيم لأسرة مجلس الإدارة، معتبراً أنّ تواصل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة تركت أطيب الأثر في قلوب أبناء نادي الحالة وأهالي المنطقة، الذين حرصوا على الالتقاء به كبادرة تقدير عرفان للجهود المضيئة الذي يبذلها الأمين العام، في تطوير ونهضة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة بشكل ودعم المجلس الأعلى لنادي الحالة على وجه التحديد.

وأكد الرشدان أن اهتمام الشيخ سلمان بن إبراهيم ينبع من حرصه الدائم على النهوض الكامل بالحركة الشبابية والرياضية، من خلال بناء جسور التواصل مع الأندية التي تمّثل العنصر الأبرز والنواة الأولى للرياضة في البحرين، وشدّد على أهمية تواصل مثل هذه اللقاءات، بما يحقّق رفعة وسمو الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وأستعرض الرشدان أهم منجزات النادي خلال الفترة الأخيرة، من حيث الاهتمام بتطوير البنية التحتية للنادي، كما تطرق الرشدان إلى الانجازات المختلفة التي بات تحقّقها الفرق الرياضية، إذ حصد فريق الشباب في كرة القدم بطولة الدرجة الثانية للدوري، وفريق الناشئين لكرة السلة على لقب بطولة دوري الناشئين السلاوي وبطولة كأس الشباب لكرة السلة، إضافة إنجاز فريق البولينج والمتمثل بالظفر ببطولة الدوري العام لهذا الموسم.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً