العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

اتحاد الكرة يعتمد ويصدر جداول دوري الدرجتين الأولى والثانية

ملعب اتحاد الريف مسرحاً لدوري «الظل» وملعب المحرق للأولى

أصدر اتحاد الكرة رسميا جداول مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية بعد اعتمادهما من قبل مجلس الإدارة، وراعت لجنة المسابقات في تنظيم الجدولين مشاركات منتخباتنا الوطنية وأنديتنا المحلية في البطولات والمسابقات الخارجية.

وسيحتضن ملعب نادي المحرق جميع مباريات الدور الأول للدرجة الأولى الذي سينطلق يوم الجمعة الموافق21 سبتمبر/ آيلول المقبل بلقاءين يلتقي في الأول حامل اللقب فريق الرفاع مع الوافد الجديد المالكية عند الساعة 5.00، يعقبها لقاء المنامة والحالة الساعة 7.00.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى يوم السبت بلقاءين يلتقي في الأول الحد مع البحرين، ثم يتواجه البسيتين مع النجمة في لقاء يعتبر الأقوى في هذه الجولة، وتختتم منافسات الجولة الأولى بلقاء المحرق بطل كأس الملك مع الشباب الصاعد.

وستتوقف المسابقة في الفترة من 8 ولغاية 17 أكتوبر/ تشرين الأول بسبب ارتباط المنتخب الأول بمواجهتين دوليتين يخوضهما مع الفلبين والإمارات يومي 12 و16 أكتوبر، وتستأنف المسابقة يوم 18 أكتوبر بمباريات الجولة الرابعة، كما ستتوقف المسابقة أيضا من 3 ولغاية 16 نوفمبر/ تشرين الثاني بسبب مشاركات الأندية الخارجية وأيضا وجود ارتباط دولي ومباراة ودية لمنتخبنا في هذه الفترة.

وسيكون التوقف الأكبر للمسابقة خلال ديسمبر/ كانون الأول ويمتد إلى 21 يناير 2013، بسبب ارتباط منتخبنا الأول بالمشاركات الخارجية وأولها غرب أسيا في الكويت ومن ثم خوض خليجي 21 على أرض المملكة، وسيكون استئناف دوري الدرجة الأولى في الجولة التاسعة والأخيرة من الدور الأول الذي سيختتم بلقاء جماهيري بين الرفاع والمحرق على ملعب الأخير يوم الخميس 24 يناير عند الساعة الثامنة.

أما جدول مسابقة دوري الدرجة الثانية «الظل» فإنه سينطلق يوم الثلثاء 25 سبتمبر بلقاءين يلتقي في الأول التضامن مع الرفاع الشرقي، ثم يلعب سترة مع قلالي، وتختتم الجولة الأولى بلقاءين يلتقي فيهما كل من الاتفاق مع الاتحاد، ومدينة عيسى يواجه البديع، ويختتم الدور الأول في هذه المسابقة بلقاءين يوم الأحد 27 يناير يلتقي في الأول بين الأهلي والرفاع الشرقي ثم يلعب الاتفاق والبديع، وسيكون ملعب إتحاد الريف بالمنطقة الغربية مسرحا لجميع مباريات مسابقة «الظل».

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:17 م

      إتاوي

      كل التوفيق لفريق الإتفاق لكرة القدم بتقديم مستوى مُشرف هذا الموسم همتكم يا شباب

اقرأ ايضاً