العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

علي بن خليفة يستقبل رئيس نادي الحد

استقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الحد الرياضي أحمد المسلم، وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من المواضيع العامّة التي تتعلّق بمسيرة كرة القدم في نادي الحد باعتباره أحد الأندية الطموحة في منظومة كرة القدم البحرينية.

واستعرض علي بن خليفة استعداد نادي الحد للموسم الكروي الجديد ومشاركته الخارجية الأولى بكأس العرب، مشيداً بالمسيرة المتميزة للنادي وبجهود مجلس الإدارة على تطوير وازدهار كرة الحد، من خلال الاستقرار الإداري مما ساهم في دفع مسيرة النادي بالشكل الذي يلبّي طموحات وآمال جماهيره.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة على ضرورة مواصلة العمل بما يخدم تطلّعات «الأسرة الحداوية»، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة يدعم توجهات الأندية جميعها التي تسعى لتطوير مسيرتها، مما يشجّع على خلق جو من التنافس الشريف الذي ينعكس إيجاباً على مسيرة الكرة البحرينية بشكل عام.

وقدّم رئيس مجلس إدارة نادي الحد أحمد المسلم شرحاً موجزاً عن برامج وخطط نادي الحد واستعدادات فريق الكرة للموسم الكروي الجديد، مشيراً إلى أن كرة الحد تواجهاً اختبارا حقيقياً هذا الموسم متمثلاً بالمشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستنطلق تصفياتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأشاد المسلّم بخطوات الاتحاد الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم مسيرة الأندية، كما أشاد ببرامج وخطط الاتحاد للموسم الكروي المقبل، وأكد أن فتح قنوات التواصل بين الاتحاد والأندية يعزّز من التعاون المشترك، وينصبّ في بوتقة خدمة كرة القدم البحرينية التي وصف بأن الجميع معني بتطورها وازدهارها وفرض حضورها في مختلف المحافل والمشاركات الخارجية.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً