العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

سنواجه أهلي دبي... والباب مفتوح لاختيار المحترفين

انتظام بودهوم في تدريبات الفريق... نعيمي الرفاع:

وافقت إدارة نادي الرفاع على الدعوة الموجهة إليها من قبل النادي الأهلي الإماراتي لخوض تجربة ودية تقام في مدينة دبي يوم الثالث عشر من سبتمبر/ آيلول المقبل، وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي المقبل المزمع انطلاقته في كل من البحرين والإمارات في الثلث الأخير من سبتمبر، وبحسب الاتفاق بين الطرفين فإنه من المتوقع أن تستغرق رحلة الفريق لمدينة دبي يومين يعود بعدها للمملكة.

وكان الفريق الكروي الرفاعي شارك في ليالي الشهر الفضيل في الدورة الودية بضيافة نادي الوحدة بمشاركة أندية الوحدة والنهضة العماني والنصر السعودي وحقق خلالها الفريق السماوي المركز الثالث بتعادلين مع النهضة والنصر وهزيمة واحدة من الوحدة المستضيف.

وقال مدير الفريق الرفاعي خالد النعيمي أن فريقه استأنف تدريباته وتحضيراته بعد الإجازة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى الحضور الجيد الذي تحظى بها التدريبات وسط متابعة إدارية جيدة.

وأوضح النعيمي بشأن اللاعبين المحترفين أن جميعهم متواجدون حتى الآن بما فيهم اللاعب الروماني سورين والفرنسي الجنسية والجزائري الأصل سفيان إلى جانب البرازيلي دييغو والصربي ميلادين والتشادي أبوبكر آدم، مشيرا إلى أن القرار بالتعاقد مع أي لاعب يعود إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد الذي يملك حرية الاختيار بناء على رؤيته ومعاييره الفنية.

وأضاف «تبقى مسألة الاختيار مفتوحة خصوصا مع وجود فترة زمنية جيدة قبل إغلاق باب التسجيل في 21 سبتمبر، والباب مفتوح حتى آخر يوم للتسجيل»، ولفت مدير الفريق الرفاعي إلى أن اللاعب فيصل بودهوم المنتقل من نادي الرفاع الشرقي بدأ تدريباته في حين ما زال اللاعب الدولي محمد حسين بعيدا عن الفريق نظرا لارتباطه بتدريبات وبرنامج لياقي وبدني مع المنتخب.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً