العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

العربي يتمسك بخدمات «برج المراقبة»

تمسكت إدارة نادي العربي الكويتي بخدمات لاعب المنتخب الدولي سيدمحمد عدنان الشهير بـ «برج المراقبة» بعد العرض المقدم من أحد الأندية القطرية للحصول على خدمات اللاعب، ولن يفرط العربي باللاعب وسيمثل الشعار العرباوي في الموسم المقبل بعد التعاقد معه قبل أسبوعين.

وذكرت صحيفة «السياسة» الكويتية أن الإدارة العرباوية رفضت العرض القطري وخصوصاً أن اللاعب يعتبر من خيرة المحترفين الذين تعاقدت معهم الإدارة.

وغادر سيدعدنان مع فريقه العربي للمعسكر الخارجي الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ومن المنتظر أن يلتحق بمعسكر منتخبنا الوطني الذي سيقام في ألمانيا، إذ سينخرط سيدعدنان في تدريبات الأحمر في المعسكر قبل ختامه بعدة أيام وسيكون متواجدا في المعسكر الآخر الذي سيقام في مدينة دبي الإماراتية.

وأبدت الجماهير العرباوية قلقها الشديد بعد العرض القطري للاعب سيدمحمد عدنان، إذ طالبت الإدارة بالتمسك باللاعب الذي سيعطي قوة إضافية كبيرة للفريق في الموسم المقبل لكنها ابدت ارتياحها الشديد بعد الرفض من الإدارة العرباوية وأعربت عن سعادتها بعد التمسك باللاعب.

ويعتبر سيدعدنان من خيرة اللاعبين الذين يمتلكون امكانات عالية وهو من اللاعبين المميزين في الساحة الخليجية وسبق له الاحتراف مع نادي الخور القطري عدة مواسم ولعب الموسم الماضي مع نادي بريزبان الاسترالي.

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً