العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

مستشفى الملك حمد الجامعي يستقبل عدد من الأطفال الخدج المحولين من السلمانية

استقبل مستشفى الملك حمد الجامعي عدداً من الأطفال الخدج الذين تم تحويلهم من مجمع السلمانية الطبي لتوفير الرعاية الطبية اللازمة تحت إشراف كادر طبي مؤهل يتكون من افضل الاستشاريين المتخصصين في هذا المجال.
وصرح اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة أن مستشفى الملك حمد الجامعي على أتم الاستعداد لاستيعاب كافة المرضى المحولين من مجمع السلمانية الطبي ممن لا تتوافر لهم اسره إلى المستشفى لتوفير الرعاية الصحية الكاملة وتقديم العلاج اللازم لهم، مما سيساهم في تخفيف وطأة الضغط الحاصلة على مجمع السلمانية الطبي.
وأكد الشيخ سلمان بن عطية الله ال خليفة على أهمية التعاون والتواصل مع وزارة الصحة من أجل توفير مستوى متميز من الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين على حد سواء منوها على ان مستشفى الملك حمد الجامعي يفتح ابوابه لاستقبال حالات الولاده لخدمة الاهالي من المنطقة المحيطة وجميع مناطق المملكة بعد إغلاق مركز المحرق الشمالي للولاده في توفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية اللازمة لهم .
يذكر أن مستشفى الملك حمد الجامعي في صدد اتمام إفتتاح وحدة الطوارئ والحوادث على مدار الساعه طوال ايام الاسبوع خلال شهر أكتوبر القادم، الأمر الذي سيشكل علامة بارزة أخرى في مسيرة المستشفى الحافلة بالإنجازات المتميزة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:57 ص

      الى زائر 1

      لما تقول انهم يسوو دعاية مستشفى الملك حمد مستشفى حكومي مو تجاري على اساس يسوو دعايه

    • زائر 1 | 6:51 ص

      دعاية مالها داعي

      كله كلام فاضي ودعاية للمستشفى الليي مايبفتحون كل وقت. قاعدين في سوق عشان يصك؟؟. السلمانية احسن بس خلهم يردون الكادر الطبي اللي من مافي احسن منهم وكفاكم من هالدعايات

اقرأ ايضاً