العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

"الأشغال": رصف طرق مجمع 522 بـ"باربار" بكلفة 22 ألف دينار

انتهت وزارة الاشغال مؤخرا من أعمال تسوية الطرق بمادة الأسفلت المقشور بمجمع 522 في قرية باربار بالدائرة الثالثة بمحافظة الشمالية الذي يخدم المواطنين والقاطنين بالقرية والمناطق المجاورة ويعمل على تسهيل حركتهم المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية للطريق، وبالتالي لرفع مستوى السلامة المرورية، حيث قامت ادارة الطرق بالوزارة برصف طرق المجمع.
وصرح مدير ادارة مشاريع وصيانة الطرق بادارة مشاريع وصيانة الطرق في وزارة الأشغال رائد الصلاح، بأن أعمال التسوية شملت جميع الطرق في المجمع المذكور بقرية باربار، والذي انتهت منه الوزارة مؤخرا، وانه بسبب عدم اكتمال أعمال انشاء الشبكات الخدمية قامت وزارة الأشغال وبصفة مؤقته استخدام هذه الطرق من قبل المواطنين.
وتجدر الاشارة بأنه يبلغ طول الطرق التي تمت تسويتها 2.4 كليومتر وهي تخدم ما يزيد عن 100 وحدة سكنية في المجمع 522، وقد بلغت التكلفة حوالي 22,000 دينار بحريني.
وأضاف: أن الوزارة قامت بالتسوية الرملية للطرق في المنطقة عدة مرات، كما عملت على استخدام مادة الأسفلت المقشور لاعادة تهيئة الطرق بدلاً من الرمل وذلك لتخفيف معاناة الأهالي كخدمة مؤقته إلى حين رصف الطرق بشكل نهائي بعد الإنتهاء من مد الشبكات الخدمية.
أشار الصلاح بأن هذه المشاريع يتم تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع المجالس البلدية لتلبية طلبات المواطنين والمقمين وتحديد الأولويات مشيدا بالاثر الايجابي لذلك التعاون ومثمنا جهود رئيس المجلس البلدي السيد علي عبدالله الجبل على تواصله الدائم واستماعه الى طلبات الأهالي واحتواء مشكلاتهم ومن ثم توصيلها الى وزارة الأشغال بغية ايجاد الحلول المناسبة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:08 ص

      المشروع لم يكتمل بعد

      بصفتي احد القاطنين بالقرب من هذا المشروع الا انني لم اري ان مشروع الرصف قد انتهي والسبب في ذلك انه لم يتم عمل الارصفة المحاذيه للبيت والتي عادتا ما يستخدم فيها الطوب الملون وهذا يحمي البيوت من الاتربة حبذا لو يكتمل المشروع الى النهايه اسوتا بالمناطق الاخرى

اقرأ ايضاً