العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

تشلسي يعرض رسمياً 55 مليون دولار لضم كافاني

خطا نادي تشلسي الإنجليزي أولى الخطوات الجدية لضم لاعب نادي نابولي الإيطالي المهاجم الأوروغوياني الدولي إدينسون كافاني وقدم عرضا رسميا لضم اللاعب مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة «ذي صن» البريطانية الأربعاء أن تشلسي قدم عرضا أوليا إلى نابولي لضم هدافه الأوروغوياني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني أو ما يعادل 55 مليون دولار، وذلك رغبة في تدعيم قائمته التي تفتقد للعدد الكافي من المهاجمين.

ويملك تشلسي رأس حربة حقيقي وحيد في قائمته هو الإسباني الدولي فرناندو توريس، وذلك بعد رحيل المهاجم العاجي ديدييه دروغبا إلى الصين وإعارة المهاجم البلجيكي الشاب روميلو لوكاكا إلى وست بروميتش ألبيون.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات للمدير الفني لتشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو قال فيها: «لا أعلم إذا ما كان هناك صفقات جديدة ولكن الحقيقة أننا ضعفاء المواقف الهجومية».

«ذي صن» أشارت إلى أن تشلسي يضع لاعب نادي بورتو البرتغالي المهاجم البرازيلي هالك كحل بديل لكافاني، محددة 45 مليون جنيه إسترليني أو ما يعادل 71 مليون دولار كقيمة يرصدها النادي اللندني لضم المهاجم الذي يجيد اللعب على الجناحين أيضا.

ويستعد تشلسي لمواجهة أتليتكو مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس/ آب الجاري.

ومن المتوقع أن يضم حامل لقب دوري أبطال أوروبا كل من المدافع الإسباني سيزار أزبلكويتا من مرسيليا مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني ومهاجم ويغان أثلتيك فيكتور موسز مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

والتقى تشلسي أمس (الأربعاء) مع ريدينغ الصاعد حديثا للدوري الممتاز في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من المسابقة.

العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً