العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

دي ماتيو: هازارد سيخرج من جعبته الكثير

جدد المدير الفني لتشلسي الإنجليزي الإيطالي روبرتو دي ماتيو دعمه للاعبه الجديد البلجيكي أدين هازارد، متوقعاً أن يقدم هازارد الكثير «للبلوز» ليثبت جدارته بالمبلغ الضخم الذي دفعه تشلسي لليل الفرنسي للحصول على خدماته.

وانتقل هازارد البالغ من العمر 21 عاما إلى تشلسي قادما من ليل مقابل 32 مليون جنيه إسترليني في أكبر صفقات بطل أوروبا استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ هازارد مشوار احترافه الجديد بالدوري الإنجليزي بداية كالحلم بصناعته هدفي تشلسي في مرمى ويغان في المباراة الافتتاحية للموسم التي جرت على ملعب الأخير الأحد الماضي.

وانتظرت جماهير تشلسي بشغف مشاهدة هازارد على ملعب «ستامفورد بريدج» لأول مرة وذلك خلال مباراة الفريق التي لعبها أمس (الأربعاء) أمام ريدينغ في المباراة التي تغير موعدها للسماح لتشلسي بخوض كأس السوبر الأوروبية ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في موناكو الأسبوع المقبل.

وعن أداء هازارد أمام ويغان قال دي ماتيو: «لقد وضع بصمته المميزة خلال اللقاء، في فترة الإعداد أظهر قدراته خلال التدريبات، والآن في الدوري الممتاز ننتظر منه الكثير».

وواجه هازارد رقابة شديدة من لاعبي ويغان، كادت أن تعرضه للإصابة، لولا حظه السعيد الذي أنقذه من الإصابة وأفلته من الرقابة في الوقت ذاته.

وأضاف المدرب الإيطالي «بالطبع هازارد كان تحت رقابة شديدة، لكني لا أعتقد أن هناك أي نوايا سيئة للاعبي ويغان تجاه اللاعب، لكن هازارد صعب للغاية فرض عليه رقابة من أي لاعب».

وقد برهن النجم الصاعد على أنه يستحق الحصول على لقب صفقة الصيف الأغلى في البريميرليغ، فقد نجح خلال عدة دقائق في صناعة هدفين للبلوز في مباراتهم الأولى ضد ويغان، وبتمريرتين سحريتين صنع هازارد الفارق للبلوز.

وخرج نجم الفريق اللندني فرانك لامبارد ليتغزل في الوافد الجديد، قائلاً: «ليس من السهولة بمن كان القدوم للعب في الدوري الإنجليزي في سن صغير مهما كنت لاعباً جيداً أو موهوباً، أثق أن مشجعي تشلسي يرغبون في مشاهدته على هذه الحالة الإبداعية، حقاً من الرائع اللعب إلى جوار هازارد».

العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً