العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

لوكسيوس يقودُ التدريبَ الأول لمنتخب السلة

بحضور كبير وغياب نوروز وعبدالمجيد للاصابة

قاد المدرب الليتواني لوكسيوس منديغز تدريبه الأول مع المنتخب الوطني لكرة السلة وذلك بعد وصوله مساء أمس إلى البلاد ليباشر مهمات عمله على رأس الإدارة الفنية للمنتخب استعداداً للمشاركة في بطولة مجلس التعاون المقررة في البحرين خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول وحتى 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

وأشرف لوكسيوس على التدريب الأول وسط حضور كبير من جانب اللاعبين الذي تم اختيارهم لتشكيلة المنتخب من قبل الجهاز الإداري والجهاز الفني المعاون والبالغ عددهم 24 لاعباً.

وغاب عن التدريب اللاعبان محمد عبدالمجيد وحسن نوروز بسبب الاصابة إلا أنهما تواجدا مع المنتخب في تدريب الأمس.

وقبل التدريب اجتمع المدرب منديغز مع اللاعبين وأوضح لهم استراتيجيته في العمل، مؤكدا على ضرورة الجدية في التدريبات خلال الأيام المقبلة من أجل أن يتمكن من اختيار التشكيلة الأنسب لخوض غمار البطولة الخليجية.

وشهد تدريب الأمس حماساً كبيراً من جانب اللاعبين الذين يرغب كل منهم في تثبيت موقعه في تشكيلة المنتخب.

وكان الجهاز الفني المعاون قد اختار تشكيلة من 24 لاعباً في حين أن من سيشارك في البطولة الخليجية يبلغون 12 لاعباً فقط.

وستكون المهمة الأولى أمام منديغز إجراء التصفية الأولية على اللاعبين وتقليصهم إلى 14 لاعباً استعداداً للشاركة في المعسكر التدريبي المقرر في صربياً في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وسيخوض المنتخب عدة مباريات ودية في صربيا قبل عودته للبحرين للمشاركة في البطولة الخليجية التي تستضيفها البلاد للمرة الأولى منذ أكثر من 20 عاماً.

ويطمح منتخب السلة إلى تحقيق نتائج ايجابية في البطولة التي تقام على أرضه والمنافسة على بطولتها ولذلك تسعى إدارة المنتخب إلى تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين وخصوصا محترف المحرق الأميركي سي جي غليز ومحترف الحالة الأميركي باتريك سيمبسون اللذان يمتلكان الجنسية البحرينية نظرا لمشاركتهما مع فريقيهما في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري.

وتسعى كذلك إدارة المنتخب إلى ضم لاعب المحرق الجديد حسين الموسوي إلا أن اللاعب كما يبدو لا يرغب في الوقت الحالي اللعب في صفوف المنتخب نظرا لرغبته في الحصول على الجنسية الكويتية.

العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:12 ص

      ما ينلام الموسوي

      س: ليش الموسوي مصر على الجنسية الكويتية؟ سؤال يشدخ نفسه ويبغا البحرينية؟

اقرأ ايضاً