العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

شباب البسيتين يغادرون اليوم لمعسكر الكويت

بقيادة المدرب وليد عبدالرحمن استعداداً للموسم الجديد

يغادر عند الثانية عشرة من ظهر اليوم (الخميس) فريق البسيتين للشباب لكرة القدم متوجهاً إلى الكويت لإقامة معسكر خارجي بضيافة نادي القادسية يستمر حتى 29 أغسطس/ آب الجاري، وسيخوض الفريق مباراتين وديتين مع التضامن 26 من الشهر الجاري ومع القادسية (المستضيف) 28 من الشهر نفسه وذلك استعداداً لخوض شباب البسيتين الموسم المقبل.

وسيترأس الوفد مشرف الفئات العمرية بنادي البسيتين جمال غريب ويضم مدرب الفريق الوطني القدير وليد عبدالرحمن ومساعده غسان الكوهجي وإداري الفريق عبدالرحيم محمد بالإضافة إلى 22 لاعباً، وستكون رحلة الفريق عن طريق البر.

وأكد مدرب الفريق وليد عبدالرحمن لـ «الوسط الرياضي» أن الهدف من إقامة معسكر خارجي يأتي ضمن خطة الاستعداد للموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض مباراتين سيسعى من خلالهم لتقديم أفضل المستويات بغض النظر عن النتيجة التي ستسفر عنها المباراتين إلا أن الفريق يأمل أن يحقق الاستفادة الكاملة من المباراتين بالإضافة إلى خلق الانسجام والاحتكاك بشكل أوسع بين اللاعبين.

وقال وليد عبدالرحمن: «نأمل أن نحقق الاستفادة الكاملة من المعسكر الخارجي، تمكنا من الحصول على مباراتين وديتين مع فرق جيدة ولها مكانتها في الكويت، ستعطينا إفادة كبيرة»، وقدم عبدالرحمن شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي البسيتين، وأضاف «أود أن أقدم جزيل الشكر والعرفان لمجلس إدارة النادي على توفير كل احتياجات الفريق، كانت هناك متابعة مستمرة من الإدارة لأمور الفريق وهذا يعطينا دافعا كبيرا لبذل قصارى جهدنا».

وتابع «أود أيضاً أن أشكر فريق القادسية الكويتي على قبول استضافتنا للمعسكر، وهذا الأمر ليس بالغريب على النادي الكويتي». وأردف «بدأنا الإعداد من فترة جيدة وتعرفنا على إمكانيات اللاعبين، هناك مجموعة كبيرة جداً من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون امكانات عالية، سيعطينا المعسكر أيضاً فائدة كبيرة وأنا على ثقة كبيرة بالمجموعة الحالية بتقديم أفضل العروض ليس فقط في المعسكر إنما في منافسات الدوري الذي يحتاج لجهد ومثابرة وسنعمل على التحضير الجيد للمنافسة على بطولات الموسم المقبل الذي سيكون فيه البسيتين مغايرا عن المواسم الماضية بإذن الله خصوصاً أن تكاتف الجميع يعطينا دافعا للعمل بجهد أكبر خصوصاً من جانب الإدارة البسيتينية التي توفر سبل الراحة للفريق».

يذكر أن فريق البسيتين يستعد لخوض منافسات الموسم المقبل من دوري الشباب، ويأمل أن يحقق أفضل النتائج والمنافسة على بطولتي الدوري والكأس للشباب، وحقق البسيتين المركز الثامن في مسابقة دوري أقوياء الشباب وخرج من الدور الـ 16 لمسابقة كأس الشباب بخسارته من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت إدارة نادي البسيتين تعاقدت مع المدرب الوطني وليد عبدالرحمن لقيادة فئة الشباب بالنادي، ويعتبر من خيرة المدربين المحليين الذين سبق لهم العمل مع المنتخبات الوطنية كان آخرها مساعداً للمدرب التونسي نجم الدين أمية في منتخب الناشئين.

العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً