العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ

الريال في طريقه لخسارة بيبي أمام برشلونة

سيضطر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو مواجهة برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني من دون مواطنه المدافع الصلب بيبي، الذي سيغيب للإصابة.

وتعرض بيبي إلى إصابة قوية في رأسه خلال مباراة فريقه مع فالنسيا في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، بعدما ارتطم بزميله قائد الفريق الحارس إيكر كاسياس، وذلك في لقطة هدف التعادل لفريق الخفافيش.

وقال طبيب النادي الملكي كارلوس دياز عبر الموقع الرسمي للنادي: «عادة مع إصابات الرأس، يحتاج اللاعب للخضوع إلى المراقبة الدقيقة لمدة 24 ساعة. الأهم أننا نقلناه (بيبي) إلى المستشفى وقام بعمل جميع الفحوصات الطبية اللازمة».

وأضاف «النتائج أظهر أن كل شيء على ما يرام عند بيبي. الأطباء قرروا أن اللاعب يمكنه الخروج من المستشفى من دون أي مشاكل»، نافيا ما تردد في بعض وسائل الإعلان من أن المدافع البرتغالي أصيب بتلف في الدماغ.

وعلى الرغم من الأنباء المطمئنة، فإن الجهاز الطبي للفريق الملكي يفضل غياب بيبي عن مواجهة غريمه اللدود برشلونة الخميس في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

ويسعى الجهاز الطبي لاستعادة جهود المدافع البرتغالي الدولي في أسرع وقت ممكن نظرا لأهميته للفريق، لكن مع ضيق الوقت قبل المباراة وغيابه عن تدريبات الفريق حتى الثلثاء، فإن مورينهو يفضل منح مدافعه وقتا أطول للتعافي من الإصابة.

بيبي فقد الذاكرة وسمى نفسه «بابلو»!

وكانت الصدمة التي تلقاها البرتغالي بيبي حين سقط على رأسه بعد ارتطام قوي بزميله الحارس إيكر كاسياس قوية لدرجة أنه فقد الذاكرة مؤقتا بين شوطي المباراة.

وكشفت مصادر طبية من داخل النادي الملكي لصحيفة «ماركا» أن بيبي لم يكن في كامل قواه العقلية في الاستراحة بين الشوطين على رغم أنه عاد لاستئناف اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عقب الاصطدام بكاسياس، وهو الذي تسبب في هدف التعادل لـ «الخفافيش» برأسية البرازيلي جوناس.

وخلال الاستراحة فوجئ زملاء بيبي برد فعله في غرف الملابس حين تساءل في اندهاش: «ماذا أفعل هنا؟. اسمي بابلو»، إذ لم يتعرف على زملائه كما كان يجهل هويته أو وظيفته كلاعب.

وسيضطر المدرب البرتغالي للدفع براؤول ألبيول أساسيا في مباراة الكلاسيكو المرتقبة الخميس المقبل على ملعب برشلونة كامب نو، بعد أن أصبحت مشاركة بيبي شبه مستحيلة.

ويسعى مورينهو لمنح مواطنه البرازيلي الأصل أكبر قسط من الراحة ليتمكن من استكمال مباريات الليغا واللحاق بإياب سوبر إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ30 من الشهر الجاري.

العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً