العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ

ختام بطولة البحرين للدامة ومظفر يحرز المركز الأول

استطاع اللاعب عدنان مظفر تحقيق مفاجأة الموسم بفوزه بلقب بطولة البحرين للدامة والتي اختتمت حديثاً بمقر الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية بالمحرق. وكانت البطولة شهدت منافسة قوية منذ انطلاقها في الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك، إذ تم تقسيم المشاركين على مجموعتين وتم اللعب بنظام الدوري الكامل وصولا إلى الأدوار النهائية.

وفاز عدنان مظفر بالمركز الأول يليه المخضرم عبدالله قراطة في المركز الثاني وخالد بن طلحة في المركز الثالث ثم جلال درويش في المركز الرابع وعارف الحادي في المركز الخامس يليه أحمد مال الله في المركز السادس ويوسف ميرزا في المركز السابع وعلي مهيزع في المركز الثامن ثم عبدالرحمن بوهزاع في المركز التاسع ويوسف جميل في المركز العاشر يليه كل من خالد بوعلاي وعيسى مهدي في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على التوالي.

وأدار مجريات البطولة الحكمان الوطنيان إبراهيم علي ويعقوب يوسف اللذان اثنيا على تعاون اللاعبين وانضباطهم والتزامهم بتعليمات اللجنة المنظمة.

وأشاد أمين السر المساعد للاتحاد ورئيس لجنة الدامة محمد مبارك الخاطر بقوة المنافسة طوال جولات البطولة ما يعطي انطباعا بتطور اللاعبين الأمر الذي افرز بطلا جديدا هذا العام. وشكر جميع المشاركين على الالتزام التام للوائح والقوانين المنظمة للبطولة والذي انعكس إيجابا على سلاسة المنافسات طوال أيام البطولة التي استمرت لعشر ليال.

وأقيم حفل الختام وتوزيع الجوائز بحضور جميع المشاركين كما اشتمل على غبقة بعد الحفل. صرح بذلك أمين السر العام للاتحاد طه حسين أحمد.

العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً