العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ

لوكسيوس وصل أمس ويقود التدريبات اليوم

استعدادات منتخب السلة متواصلة... القصير:

وصل إلى البلاد يوم أمس مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة الليتواني لوكسيوس منديغز بعد تعاقد الاتحاد معه لقيادة المنتحب خلال بطولة مجلس التعاون المقررة في البحرين خلال الفترة من 30 سبتمبر/أيلول إلى 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبلين.

ووصل المدرب أخيرا بعد رحلة مفاوضات شاقة وطويلة توجت بالتعاقد معه لشهرين فقط مقابل 30 ألف دولار ليكون المدرب الأغلى الذي يمر على المنتخبات الوطنية لكرة السلة.

ووصل مع المدرب مساعده الليتواني الذي سيعمل معه كمساعد ثان إلى جانب المدرب الوطني أحمد نكهدار الذي سيكون المساعد الأول للمدرب.

وسيقود لوكسيوس التدريبات بدءا من اليوم (الأربعاء) ليستكمل المشوار الذي بدأه المدرب المساعد نكهدار الذي أشرف على التدريبات في الأسابيع الثلاثة الماضية.

وتضم قائمة المنتخب 24 لاعبا إذ ستكون المهمة الأولى أمام منديغز تصفية اللاعبين إلى 12 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي المقرر في صربيا.

وأوضح مدير المنتخب ناصر القصير أن التدريبات خلال الأيام الماضية كانت قوية وشهدت حضورا كبيرا من اللاعبين وجدية واضحة لتثبيت مراكزهم في المنتخب.

وأضاف «الحضور قوي ماعدا اللاعبين المصابين وليس هناك أي اعتذارات رسمية حتى الآن من قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم».

وتابع «هناك اصرار وروح معنوية عالية والمدرب لوكسيوس يعرف جميع اللاعبين بشكل جيد من خلال عملهم قبل موسمين مدربا لسلة الأهلي».

وأشار القصير إلى أن المنتخب سيغادر إلى معسكر صربيا في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، إذ سيخوض هناك عدة مباريات تجريبية قوية.

وقال: «في ظل قوة المنافسة بين اللاعبين نتطلع إلى زيادة عدد المشاركين في المعسكر من 12 إلى 14 لاعبا».

العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً