العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ

بيع مودريتش مفتاح بواش للسعادة في توتنهام

أكد المدير الفني لتوتنهام أندريا فيلاش بواش أنه لا يزال حريصا على التعاقد مع مهاجم لتدعيم صفوف الفريق ولكنه في انتظار بيع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وستنعش صفقة مودريتش خزينة السبيرز إذ يريد مالك النادي اللندني دانييل ليفي 30 مليون إسترليني ليتم الاستغناء عن صانع الألعاب الكرواتي.

وبدأ بواش رحلته مع توتنهام في أول مباراة في الدوري الإنجليزي بهزيمة من نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في ملعب السان جيمس بارك.

وغاب مودريتش عن صفوف السبيرز إذ مازالت المفاوضات جارية بين الريال وتوتنهام من أجل الاتفاق حول قيمة الصفقة للاستغناء عن اللاعب. ولم يخف المدرب البرتغالي حقيقة أنه يريد المال لشراء مهاجم جديد إذ اتضحت حاجة الفريق لهذا المركز الذي لعب فيه جيرماين ديفو وحيداً أمام نيوكاسل. وعند سؤاله ما إذا كان على استعداد للتوقيع مع مهاجم جديد بالمال الذي سيتوفر من بيع مودريتش رد قائلا: «لقد بحثنا جيداً من أجل بعض الحلول المختلفة ولكن بسبب أو بآخر لم يحدث أي شيء حتى الآن، نحن واثقون أننا نستطيع إغلاق الصفقة في اليومين المقبلين وإذا حدث هذا فسيقوم ليفي بتدعيم الفريق باللاعبين الذين كنا نبحث عنهم».

وأبدى بواش غضبه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه في أول مباراة في الدوري الإنجليزي إذ استطاع ديمبا با مهاجم الماكبيس أن يحرز الهدف الأول عقب الخطأ الذي ارتكبه كايل ووكر الظهير الأيمن لتوتنهام وجاء الهدف الثاني لنيوكاسل من ضربة جزاء أحرزها حاتم بن عرفة إثر عرقلته من قبل أرون لينون وفان دير فارت عندما حاول الدولي الفرنسي المرور بينهم. وعلق مدرب تشلسي السابق على أخطاء فريقه الدفاعية قائلاً: «ربما كان بإمكاننا التغطية بشكل أفضل على ديمبا با فعو من الواضح أنه هداف جيد وعن ركلة الجزاء فعندما يمر لاعب بين إثنين من اللاعبين فهو قرار صعب على حكم اللقاء».

وسيواجه السبيرز فريق ويست بروميتش ألبيون المنتشي بفوزه على ليفربول في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي في ملعب الوايت هارت لين السبت المقبل.

العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً