العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ

أونيل يسعى لضمِّ جونسون إلى صفوف سندرلاند

اقترب آدم جونسون من الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذ تقدَّم نادي سندرلاند بعرض قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني لضمِّ اللاعب.

وذكرت صحيفة «دايلي ستار» أمس (الأحد) أن العرض المقدَّم من سندرلاند، الذي يدرِّبه المدير الفني مارتين أونيل، يعد مقبولاً بالنسبة لمانشستر سيتي، ولكن يرجَّح أن جونسون سيؤجِّل الإعلان عن قراره حتى يعيد التفكير في مستقبله.

ويحظى اللاعب باهتمام عدد من الأندية الأخرى، من بينها إيفرتون وتوتنهام ووست هام.

وكان جونسون قد أبدى عدم رغبته في البقاء بمانشستر سيتي، لكنه أكَّد في الوقت نفسه عدم وجود خلافات مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق.

في الطرف الآخر، أعلن نادي إيفرتون الانجليزي لكرة القدم أمس (الأحد) عن تعاقده مع لاعب أولمبياكوس اليوناني البلجيكي كيفن ميرالاس ليكون بديلاً للاعب الوسط المهاجم جاك رودويل الذي انتقل لمانشستر سيتي الأسبوع الماضي .

واتفق النادي الذي يقع مقره في ليفربول على إبرام عقد لمدة 4 سنوات مع ميرالاس (24 عاماً) في صفقة ذكرت تقارير إعلامية أن قيمتها تبلغ نحو 6 ملايين جنيه إسترليني (9.41 ملايين دولار)

وقال ميرالاس في بيان صادر عن إيفرتون الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بالدوري: «أنا في غاية السعادة لأن إيفرتون فريق كبير». وأضاف «كنت أعلم أن إيفرتون يتابعني منذ فترة وعقب حديثي مع المدرب قررت الانضمام إليه باعتبارها أفضل فرصة لي».

وشارك ميرالاس مع بلجيكا في المباراة الودية التي فازت فيها على هولندا 2/4 الأسبوع الماضي وسجل 20 هدفاً في 25 مباراة مع أولمبياكوس الموسم الماضي.

العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً