العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ

الأهلي يحدد المبلغ المالي لاستعارة «السكي»

اجتماع منتظر بين الإدارتين

ردت إدارة نادي سترة على الخطاب المرسل من قبل إدارة النادي الأهلي المتضمن الحصول على خدمات لاعب فريق سترة لكرة القدم أحمد بلايط الشهير بـ «السكي» في الموسم المقبل، إذ تضمن رد سترة الحصول على قيمة العرض من قبل الأهلاوية.

وأرسلت إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا يتضمن قيمة الصفقة ومميزاتها، وتلقته إدارة سترة في الأيام الماضية، وأوضحت مصادر ستراوية أن العرض الأهلاوي تضمن قيمة الحصول على خدمات اللاعب وفترة الإعارة التي ستكون لعام واحد.

وتشير المصادر إلى أن إدارة سترة بصدد إرسال خطاب لنظيرتها الأهلاوية للجلوس الى طاولة المفاوضات من أجل انهاء المفاوضات سواء ببقاء أحمد بلايط «السكي» داخل أسوار نادي سترة أو الموافقة على إعارته للأهلي، وأوضحت المصادر أن سترة لديه الرغبة الكبيرة بالموافقة على إعارة اللاعب شريطة زيادة المبلغ المرصود من قبل الأهلي، وفي حال موافقة الأخير على زيادة العرض المالي فإن سترة سيعطي الضوء الأخضر للاعب باللعب في الأهلي الموسم المقبل.

ويعتبر أحمد بلايط الشهير بلقب «السكي» من خيرة اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بامكانات عالية وسبق له تمثيل منتخبي الناشئين والشباب في الكثير من المحافل، وبكل تأكيد سيعطي قوة إضافية للأهلي في حال ارتدائه القميص الأصفر الموسم المقبل.

العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً