العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

بيلباو يستبعد لورينتي ومارتينيز من تشكيلة لقاء بيتيس

استبعد اتليتيك بيلباو الثنائي الدولي الاسباني فرناندو لورينتي وخابي مارتينيز من تشكيلته لمباراة ريال بيتيس اليوم (الأحد) في الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وسط حالة من الضبابية حول مستقبلهما مع النادي المنتمي لإقليم الباسك.

ورفض المهاجم لورينتي عرضا لتمديد تعاقده الذي ينتهي الموسم المقبل وربطته تقارير لوسائل إعلام باحتمال الانتقال الى انجلترا أو ايطاليا، بينما عبر بايرن ميونيخ الألماني صراحة عن رغبته في ضم لاعب الوسط مارتينيز الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وقال المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا في مؤتمر صحافي أمس السبت «اختار دوما تشكيلتي للمباريات وأنا أضع في حسباني أشياء مثل اللياقة والحالة الذهنية للاعب بما يحقق مصلحة الفريق ولذلك قررت استبعادهما من التشكيلة».

وأطلقت جماهير بيلباو صيحات الاستهجان ضد هذا الثنائي خلال التدريبات ولم يحضرا المران أمس (السبت). وأضاف بيلسا «انه موقف صعب لان كل الخيارات مطروحة ونتفهمها جميعا». وتابع «مارتينيز ولورينتي يتصرفان في أمور من حقهما ومن العدل أيضا أن يفكر النادي بطريقته وفلسفته الخاصة، كما أتفهم أيضا ردود فعل الجماهير حتى إذا كنت اختلف في طريقة تعبيرهم عن مشاعرهم». واستطرد «بايرن يعرف ما يفعله في كل خطوة يقوم بها. انه مثل يحتذى في القيام بمثل هذه الأشياء».

وكان مارتينيز (23 عاما) ولورينتي (27 عاما) ضمن تشكيلة اسبانيا الفائزة بلقب بطولة أوروبا 2012 كما لعبا دورا محوريا في مسيرة بيلباو القوية الموسم الماضي عندما بلغ النادي نهائي كأس الأندية الأوروبية ونهائي كاس ملك اسبانيا.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً