العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

منتخبنا تحت 17 يتعادل مع بطل الخليج فريق المحرق

تعادل منتخبنا لكرة القدم تحت 17 سنة مع فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

وقد سجل هدفي المنتخب كل من أنور عبدالله وعلي عبدالله، فيما سجل للمحرق عبدالله الدخيل وعلي جمال.

وقد ظهر منتخبنا في هذه المباراة بمستوى جيد ومغاير عن مباراته الماضية أمام فريق نادي البحرين الأول لكرة القدم، حيث قدم المنتخب مستويات فنية جيدة في هذه المواجهة، وقد أضاع الفريق عددا من الفرص المحققة التي كانت كفيلة في تحقيقه لفوز معنوي أول من بين أربع مناورات خاضها الأحمر الشاب خلال مرحلة الإعداد الفعلية للمشاركة المرتقبة في بطولة المنتخبات الخليجية التاسعة لمنتخبات الناشئين بدول مجلس التعاون الخليجي المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 22 سبتمبر/أيلول إلى 1 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وخاض المنتخب أولى مواجهاته أمام بطل مسابقة دوري VIVA البحرين لكرة القدم فريق نادي الرفاع، بعدها خاض المنتخب مواجهته الثانية أمام فريق نادي الحالة الأول لكرة القدم، ومن ثم التقى الأحمر الشاب بكتيبة الغزال. وسيستأنف المنتخب تدريباته ثالث أيام عيد الفطر المبارك وتحديدا يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة التي أمر بها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد الدوسري للفريق بسبب حلول عيد الفطر المبارك.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً