العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

ناشئو اليد يعبرون لنهائي بطولة المجر الودية بكل جدارة

يغادرون غداً إلى سلوفينيا لاستكمال المعسكر الخارجي

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين للدور النهائي من بطولة المجر الودية بعد تصدره مجموعته وتفوقه في الدور نصف النهائي بحسب ما ورد «الوسط الرياضي» من إتحاد اليد وسيلعب المباراة النهائية اليوم الأحد، وبذلك يحقق ثاني نتيجة ايجابية بعد وصافة البطولة العربية في الطائف في الطريق للاستحقاق الأهم في بطولة آسيا التي ستقام في البحرين مطلع سبتمبر المقبل.

وستغادر بعثة منتخبنا الوطني صباح غد الاثنين من المجر إلى سلوفينيا التي ستحتضن المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي، وسيلعب المنتخب الوطني 4 مباريات ودية مع كلٍّ من المنتخب السلوفيني للشباب والمنتخب السلوفيني للناشئين بالإضافة إلى مباراتين وديتين?? مع بطل الدوري السلوفيني لفئة الشباب.

ويعود المنتخب الوطني للبحرين يوم 30 أغسطس/ آب الجاري وقبل العودة سيتوقف ليوم واحد في الدوحة لملاقاة المنتخب القطري وديا، وقال مدير المنتخبات إسماعيل باقر بأن عدد المباريات الودية التي سيلعبها المنتخب في البحرين قبل البطولة الآسيوية ليس محددا حتى الآن وسيكون القرار للجهاز الفني مؤكدا بأن منتخبات اليابان والعراق وعمان سيكونون في البحرين قبل نحو أسبوع من البطولة.

وكان اتحاد اليد قد تعاقد مع مدرب صربي للإشراف فنيا على حراسة منتخبنا الوطني خلال المعسكر الخارجي وأثناء البطولة بعد أن كان الحارس الدولي المصري حمادة النقيب الأقرب لتولي المهمة.

يذكر أن المدرب الوطني عادل السباع اختار 18 لاعبا للمعسكر الخارجي وهم : علي عيسى، حسين عبد النبي، حسين يعقوب، حسن يعقوب، سيد علي سيد عباس، عمران المدوب، ميثم ميرزا، سجاد ميرزا، حسن عيسى، علي الملا، عبد الله خميس، أحمد حمزة، أحمد المقابي، هاني داوود، عيسى خلف، حسين العنيسي، حمد بشير وسلمان سلطان.

يذكر أن قرعة البطولة الآسيوية أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي تضم كلا من كوريا الجنوبية وإيران والصين تايبيه وكازاخستان وسوريا، فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من السعودية وقطر واليابان وعمان والكويت.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً