العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

الاتحاد يضم صادق سترة ويفاوض شبابيين وينتظر أفارقة

فشل الثلاثي النيجيري في التجربة الفنية

تسعى إدارة نادي الاتحاد تدعيم صفوف فريقها الأول لكرة القدم تأهباً لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية «الظل» الذي سينطلق خلال سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك سعياً الى المنافسة على الصعود الى دوري الدرجة الأولى «الأضواء» من خلال اتخاذ عدد من الخطوات للتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب.

وكانت الأيام الماضية شهدت دخول 3 لاعبين نيجيريين في التدريبات الاتحادية وخوض إحدى المباريات الودية ولكن اللاعبين لم يظهروا بالصورة الفنية المقنعة للجهاز الفني الاتحادي بقيادة المدرب الوطني الكابتن سيدحسن شبر وتم صرف النظر عنهم، لتتواصل عملية البحث عن محترفين جدد، إذ من المنتظر وصول 3 لاعبين كاميرونيين بجانب لاعب تونسي من أجل الدخول في تجربة فنية في تدريبات الفريق التي ستستأنف بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين، توصلت ادارة الاتحاد الى اتفاق مع لاعب فريق سترة السابق صادق عيسى للانتقال الى اللعب في الفريق الاتحادي في الموسم الجديد، علماً أن صادق سبق له الاحتراف في نادي الشباب الكويتي قبل عدة مواسم بالاضافة الى الاتفاق على تمديد إعارة مدافع فريق سترة السابق سيدفاضل رضي للاستمرار مع الفريق للموسم الرابع على التوالي.

كما تنتظر الادارة الاتحادية نتيجة مفاوضاتها مع لاعبي نادي الشباب السابقين علي عبدالله وهاني حبيب بناء على الاتصالات التي جرت معهما في الأيام الماضية وينتظر الاتحاد الرد منهما على العرض المقدم لهما.

في المقاب، مازالت الصورة غامضة بشأن بقاء نجم فريق الاتحاد الواعد والمنتخب الأولمبي كميل الأسود مع الفريق من عدمه بعدما تلقى عرضاً للانتقال الى نادي المحرق بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات في الأيام المقبلة.

يذكر أن فريق الاتحاد الكروي يعتبر من أول فرق دوري الدرجة الثانية التي بدأت استعداداتها تحضيراً للموسم الكروي الجديد سبتمبر المقبل بقيادة المدرب الوطني الكابتن سيدحسن شبر وبمساعدة الكابتن مكي شمطوط بجانب مدرب الحراس المصري عصام شناوي، إذ انطلقت تدريبات الفريق الاتحادي قبل نحو شهر واحد وسط تغييرات عدة طرأت على صفوف الفريق الاتحادي في الموسم الجديد من خلال الاعتماد الأكثر على العناصر الشابة مع الاتجاه نحو تدعيمهم بلاعبين محترفين أجانب ولاعبين محليين وذلك سيعتمد على امكانات النادي واحتياجات الفريق الفنية التي سيحددها المدرب.

وبدأ الفريق الاتحادي مرحلة المباريات الودية إذ التقى مع فريق قلالي «الدرجة الثانية» وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين فيما خسر أمام فريق المنامة بهدف، وسيستأنف الفريق استعداداته بعد عيد الفطر.

ووفق تصريحات المسئولين عن الفريق الاتحادي الكروي فإن طموحاتهم تهدف الى المنافسة على الصعود في دوري الدرجة الثانية الجديد أو خلق فريق قوي من خلال العناصر الشابة يكون قادراً على تحقيق الصعود الموسم المقبل وخصوصاً أن الفريق كان منافساً على المراكز المتقدمة في دوري الدرجة الثانية في المواسم الأخيرة ومنذ هبوطه قبل عدة مواسم من دوري الأضواء، وكان بإمكانه العودة مجدداً الى الأضواء في الموسمين الماضيين لولا الظروف الصعبة التي تعترض مسيرة الفريق.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً