العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

الموسوي يسجل رسميا في كشوفات سلة المحرق

مسدلا الستار على كل المطالبات

سجل نادي المحرق يوم أمس (السبت) بشكل رسمي لاعبه الجديد حسين الموسوي كلاعب بحريني، وذلك في كشوفاته بالاتحاد البحريني لكرة السلة مسدلا الستار على كل المطالبات التي كانت تقول بعدم قانونية انتقاله لصفوف المحرق سواء من قبل ناديه السابق كاظمة الكويتي أو النادي الذي لعب له في البحرين بداية وهو الأهلي البحريني.

ووقع اللاعب في كشوفات الاتحاد بحضور مدير كرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي وبحضور أمين السر العام في الاتحاد عبدالاله عبدالغفار ليتم إغلاق ملف هذه القضية بشكل كامل ويصبح اللاعب بشكل رسمي مع سلة المحرق.

وبين الدرازي أن المحرق سجل اللاعب في كشوفات الاتحاد كلاعب بحريني أكمل 21 عاما ومن دون إبراز عقده الموقع مع النادي.

وقال: «أبرزنا كل الوثائق والأوراق التي تثبت قانونية تسجيله وأنهينا كل الإجراءات بسلام».

وتابع «العقد الموقع بين اللاعب والنادي هو عقد داخلي لا علاقة لاتحاد السلة به واللاعب اعتمد كلاعب بحريني».

وأضاف «عقدنا مع اللاعب يمتد لموسمين وعند رغبته في الخروج من النادي لا بد أن يتحصل على استغنائه وهو ما تفاهمنا معه بشأنه».

وأشار الدرازي إلى أن اللاعب يعد مكسبا لفريق المحرق في الموسم الجديد لما يتمتع به من إمكانات كبيرة متطلعا إلى أن يظهر اللاعب بالمستوى المأمول منه.

يذكر أن هناك الكثير من اللغط الذي أثير حول قانونية انتقال اللاعب الموسوي لصفوف المحرق بعد توقيعه معه وخصوصا من قبل فريق كاظمة الكويتي الذي أرسل خطابا رسميا لاتحاد السلة البحريني عن طريق الاتحاد الكويتي للعبة إلا أن توقيع اللاعب رسميا في الكشوفات يوم أمس أنهى كل هذه المطالبات.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً