العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

علي مرهون: لدي (3) عروض وقراري سأتخذه قريباً

ذكر لاعب نادي النبيه صالح في الموسم الماضي ومنتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية علي مرهون لـ «الوسط الرياضي» أنه للآن لم يحسم وجهته بشأن الموسم المقبل، وأضاف «حالياً أنا عاكف على دراسة العروض المقدمة لي، وسأحاول أن أتخذ قراري وفق عدة معايير، فهدفي هذا الموسم هو العودة القوية لملاعب الدوري، لأن طموحي ليس فقط الدفاع عن ألوان المنتخب في الطائرة الشاطئية بل لدي رغبة بالعودة للمنتخب الأول للصالات».

وعن أبرز العروض التي قدمت له، قال: «وصلتي 3 عروض خلال المرحلة الماضية وهي من النجمة والرفاع الشرقي والأهلي، وسأبدأ بالأهلي الذي بعد أن أوضحت لهم ما أريد لم يحدث أي اتصال جديد... إلا أن الاتصالات والمفاوضات مازالت قائمة مع النجمة والرفاع الشرقي حالياً، وأعتقد أنني سأتخذ قراري قريباً إن شاء الله، وآمل أن أوفق في اختيار الوجهة التي تناسبني وتجعلني أعود قوياً لدوري الأضواء».

يذكر أن علي مرهون لعب مع نادي النبيه صالح في الموسم الماضي، فيما كان قبل ذلك من الأسماء التي دافعت عن ألوان نادي المحرق وكذلك نادي النجمة الذي خرج منه بعد خلافات إدارية، إلا أن النجماوية يرغبون بجدية في إعادته للنادي الذي شهد تألقه في دوري الأضواء.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:03 م

      بالتوفيق ولد مرهون

      بالتوفيق يا ابو حسن وانشاء الله نجوفك في مستواك المعروف وتكون ويا المنتخب للصالات

اقرأ ايضاً