العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

صلاح علي: إنشاء «العليا لحقوق الإنسان» يؤكد التزام الحكومة حفظ كرامة المواطن

أكد وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي أن إنشاء اللجنة التنسيقية العليا لحقوق الإنسان يؤكد التزام الحكومة حفظ كرامة المواطن وأنه نهج حكومي صادق لن تحيد عنه الحكومة أبداً.

وقال في برقية بعثها لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أمس السبت (18 أغسطس/ آب 2012): «إن إنشاء هذه اللجنة يعكس مدى حرص سموكم على تعزيز وترسيخ حقوق الإنسان فكراً و ممارسة، كما أن توجيهاتكم المتكررة في تعظيم حقوق الإنسان في شتى المجالات لهو محل تقدير واعتزاز، وخاصة في مجال إظهار الصورة الحقيقية للواقع المشرق لسجل مملكة البحرين الحقوقي وما تقوم به الدولة من مكتسبات تضاف إلى مسيرة التنمية والنهضة والذي فتح الباب أمام ممارسة العمل الحقوقي بشكل شفاف وموضوعي وأمين».

وأضاف في برقيته: «إن قرار سموكم بإنشاء «لجنة تنسيقية عليا لحقوق الإنسان» لهو تأكيد على استمرار حكومتكم في نهجها الداعم لكل جهد وعمل مخلص يسهم في الارتقاء بأوضاع حقوق الإنسان ويساهم في تعزيزها ويحفظ كرامته، وأؤكد لسموكم بأنني والزملاء أعضاء اللجنة لن ندخر وسعاً في سبيل الدفاع عن مملكة البحرين في المحافل الداخلية والخارجية وذلك عبر تضافر مختلف الجهود الوطنية المخلصة في هذا المجال، مستنيرين بتوجيهات سموكم وآرائكم السديدة.

وعاهد علي سمو رئيس الوزراء على أن تعمل اللجنة بمستوى مهني رفيع وبما يسهم في وضع السياسات والخطط الكفيلة بأن يكون الواقع الحقوقي في مملكة البحرين أكثر تقدماً ورقياً وحرفية».

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 18 | 9:54 ص

      ياوزير

      صدقت وانت صادق كما صدقت الوزيرة السابقة
      وللتكيد عدية العيد كل سنة توصل بنعش جديد كل عيد حرام حرام هناك جنة ونا ر اتقوا الله في انفسكم عذاب الله شيديد فلوس ماتنفع احتمال الموت في اي لحطة ياوزير نصيحة قبل فوات الاوان

    • زائر 17 | 9:22 ص

      المحرق

      كرامة المواطن شفناها في طفل المحرق حسام الحداد هذه الكرامة التى تنشد عنها يا دكتور صلاح .

    • زائر 16 | 7:53 ص

      ياوزير

      صح كلامك
      واكبر اثبات الشهيد حسام الحداد

اقرأ ايضاً