العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

هابي يُتوَّج بطلاً لناشئي دورة الهملة الكروية

أحرز فريق هابي بقيادة الناشئ المبدع حسين إبراهيم الهدار بجدارة واستحقاق بطولة الناشئين بدورة الهملة الكروية بعد فوزه الكبير على فريق الوسط بقيادة جعفر سرور بعد أن أمطر مرماه بـ6 أهداف مقابل هدفين.

وقد بدأ الفريقان المباراة بحذر فيما كانت محاولات فريق هابي على مرمى الوسط أكثر خطورة طوال وقت المباراة، وقد وصل لاعبو هابي تألقهم معتمدين على مهارات قائد الفريق حسين الهدار الذي سجل 3 أهداف بمرمى الوسط، وبراعة مهاجمه علي يوسف الذي أبدع في هذه المباراة مقدما مستوى يعكس مهارة فردية لدى هذا الناشئ كما يوحي بمقدرته على قيادة خط هجوم ووسط فريقه، وقد بدا واضحا تأثر فريق الوسط بطرد حارسه وغياب قائد الوسط محمود إسماعيل.

وفي الجانب الآخر كانت محاولة فريق الوسط لمجاراة خصمه قوية أيضا تمكن من خلالها من الحصول على هدفين لكن مهاجمي هابي لم يتركوا فرصة للاعبي الوسط لتعديل النتيجة وظل هابي متقدما طوال وقت المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين وسط ذهول جماهير الدورة من هذه النتيجة خصوصا أن الفريقان كانا متعادلين بالدور التمهيدي، وليتوج هابي بطلا لناشئي الهملة الكروية.

وقام رئيس مركز الهملة محمد خليل بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد فريق هابي حسين الهدار.

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً